على الرغم من الإصابة.. نادال جاهز لدورة ميامي

نادال في تمارينه

نادال في تمارينه

عاد الماتادور الاسباني رافاييل نادال الى التدريبات تحضيراً لخوض دورة ميامي، ثاني دورات الالف نقطة للماسترز في كرة المضرب، بعد الاصابة التي تعرض لها في التدريبات يوم الإثنين الماضي.

ias

وكان نادال قد تعرض لإصابة في كاحل قدمه اليسرى وأعتقد أنه لن يستطيع المشاركة في البطولة.

وقال: "في البداية اعتقدت بان المشاركة في الدورة انتهت بالنسبة الي. ولكن الأن، أعتقد بأنني سأكون قادراً على اللعب. لا أشعر بالالم على الرغم من أنني تمكنت من التدرب اليوم. لكني لم أحاول تسديد ضربات قوية".

وأضاف نادال الذي خرج من ربع نهائي دورة انديان ويلز، أولى دورات الماسترز على يد الكندي ميلوش راونيتش:"لا أعرف كيف ستكون الحال عندما سأحاول بلوغ 100% في مستواي، ولكنني واثق وسأكونجاهزا".

ويبدأ نادال مشواره يوم الجمعة المقبل بمواجهة مواطنه نيكولاس الماغرو او الاوكراني سيرغي ستاخوفسكي.

بدوره، أكد توني نادال، عم ومدرب اللاعب، أن الأخير بات قريباً من العودة إلى مستواه المعهود، وقال: "نادال قريب مما يحتاجه لتقديم بطولة جيدة، رغم أنك دائما ما تعاني من شكوك بعد الخسائر، ولكن نقطة انطلاق انديان ويلز جيدة للغاية، وأنا سعيد بأداء المصنف الثالث خلالها".

وأبدى توني تفاؤله: "ليس فقط ببطولة ميامي، وانما بموسم الأراضي الترابية"، الذي يدافع فيه نادال عن لقب رولان جاروس، ثاني بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية