من يقدّم أرخص عروض الطيران؟

من يقدم ارخص عروض الطيران

من الضّروري أن يفكر الشخص السفر من فترة إلى أخرى لكسر الروتين وللتخلص من ضغوطات العمل اليومي.

بعض العائلات، قد تفضّل السفر في فترة الأعياد، ومع اقتراب هذه الفترة، لا بد من معرفة بعض المواقع التي تسهل العمل، وتطرح أمامك على مواقعها عدد كبير من العروض والرحلات بأسعار معتدلة ومناسبة للجميع.

ias

من أبرز الشركات المتخصصة في هذا المجال لرحلة موفقة من كل النواحي:

  • إكسبيديا Expedia: الموقع مفيد للناس الذين يريدون حجز رحلات بأسعار وعروض مميزة. يقدم تفاصيل هامة مثل المطارات القريبة الموجودة في القوائم المنبثقة، ويمكن اختيار شركات الطيران المفضلة وأوقات المغادرة. هو الوسيلة المفضلة عند ملايين الناس وفرصة مثالية للحجز بسعر مدهش.

  • غوغل فلايتس Google Flights: يقدم هذا الموقع أفضل الخيارات، وأرخص الرحلات ويلجأ إليه العديد من الناس بفضل أسعاره وبفضل العروضات المميزة. سوف تتمكن من تتبع الأسعار باستخدام تنبيهات البريد الإلكتروني. هذا الموقع مخصص للحجوزات الطويلة والقصيرة ويستعمله من يعشق السفر.

  • سكاي سكانر Skyscanner: هو موقع السفر المملوك من شركة Ctrip منذ نوفمبر 2016، وهي أكبر شركة سفر في الصين. الموقع متوفر بأكثر من 30 لغة ويستخدمه 60 مليون شخص شهرياً. الموقع حاصل على العديد من الجوائز ويقدم أفضل العروض والرحلات بأسعار خيالية.

  • موموندو Momondo: محرك بحث وصفي لخدمات السفرعلى شبكة الإنترنت مقره مدينة كوبنهاغن – الدنمارك، يساعد المستخدمين في العثور ومقارنة أسعار تذاكر الطيران والفنادق والسيارات وعروض السفر. لا يبيع momondo التذاكر بشكل مباشر، بدلاً من ذلك يقدم لمحة عامة عن خدمات السفر المتاحة على شبكة الإنترنت مع الإشارة إلى مزودي خدمات السفر لها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية