أروع وأفضل وجهات السفر في ديسمبر

أروع وأفضل وجهات السفر في ديسمبر

مصدر الصورة: موقع https://www.freepik.com/

نستعرض لك أروع وأفضل وجهات السفر في ديسمبر، للإستمتاع بعطلة مميزة لنهاية العام وفقًا لأفضل الأجواء وأمتع الفعاليات.

ias

إن كنت تخطط للسفر في شهر سبتمبر فتابع معنا هذه الأسطر الذي سنستعرض لك بها مجموعة من الخيارات الرائعة والمتنوعة، بهذا الخصوص تعرف على مستلزمات السفر للرجال: 4 أغراض أساسية لا تنسى توضيبها.

خيارات متنوعة لرحلات شهر ديسمبر

يعتبر شهر ديسمبر من الأشهر التي يمكنك الإستمتاع بها بالوجهات الشتوية الباردة، وممارسة الفعاليات والأنشطة في المرتفعات الثلجية، أو حتى إن كنت ترغب بزيارة أماكن مطلة على البحر أو تتمتع بأجواء دافئة نسبيًا فستجد أيضًا ما سيلائمك من الوجهات التي اخترناها لك…

مصدر الصورة: موقع https://www.freepik.com/

جبال الألب في سويسرا

يمكنك عمل جولة كاملة في أنحاء أوروبا وقضاء وقت ممتع في جبال الألب في سويسرا بشكل محدد، حيث تعد من الوجهات الشتوية الرائعة تبعًا لوجود أعلى جبال في أوروبا، وتميزها بفعالياتها المتنوعة لممارسة التزلج على الجليد، إضافة إلى المناظر الخلابة التي تجعلها مقصدًا لكثير من السياح في شهر ديسمبر.

مصدر الصورة: موقع https://www.freepik.com/

طوكيو في اليابان

طوكيو في اليابان تعتبر وجهة سياحية رائعة في شهر ديسمبر، حيث يقام بها العديد من المهرجانات والأحداث الشتوية في شهر ديسمبر. مثل مهرجان إضاءة شيبويا ومهرجان هاكونيكو ومهرجان أوجيمبوكي، كما يتم بشكل خاص تزيين العديد من الحدائق في طوكيو بالإضاءة الساحرة،مثل: حديقة ريكوغين، وحديقة شينجوكو جيون، وحديقة اودايبا، ويمكنك التجول في هذه الحدائق والاستمتاع بالمناظر الخلابة والأجواء الرومانسية.

مصدر الصورة: موقع https://www.freepik.com/

لكناوي في ماليزيا

يعتبر شهر ديسمبر من أفضل شهور السنة لزيارة ماليزيا حيث تنخفض فيها الرطوبة عن بقية العام، وتعتبر جزيرة لنكاوي من الوجهات الشاطئية الرائعة والتي يمكنك فيها ممارسة عدة نشاطات من رحلات بحرية، وصيد، عوضًا عن وجود التلفريك، وشلالات الآبار السبعة.

مصدر الصورة: موقع https://www.freepik.com/

جزيزة بالي في إندونيسيا

تعتبر واحدة من أفضل الوجهات في شهر ديسمبر في العالم، وإذا كنت تتساءل عن موعد الزيارة، فإن شهر ديسمبر هو شهر رائع للتوجه إلى هذه الوجهة التي تتواجد فيها مجموعة فاخرة من الفيلات والمنتجعات التي تلائم قضاء أجمل شهر عسل.

مصدر الصورة: موقع https://www.freepik.com/

دبي في الإمارات العربية المتحدة

تتميز مدينة دبي بسحر خاص في شهر ديسمبر، حيث تتمتع أجواءها بطقس معتدل، ويتم بها العديد من الفعاليات والأنشطة احتفالًا برأس السنة الميلادية.

وضمن الوجهات الرائعة في شهر ديسمبر هي تايلاند والتي سبق وأن عرفناك على افضل وقت للسفر الى تايلند لتمضية واحدة من أجمل الرحلات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية