شروط السفر إلى كوريا الجنوبية للمسافرين السعوديين

كوريا الجنوبية

مصدر الصورة:https://stock.adobe.com/lb/images/busan-gwangandaegyo-bridge-or-gwangan-bridge-and-haeundae-aerial-view-at-night-busan-city-south-korea/143549887?prev_url=detail

تعتبر كوريا الجنوبية كنزا من عجائب الدنيا الطبيعية التي تخطف القلوب قبل الأنظار بطبيعتها الساحرة، مما يجعلها مقصداً للسياح. فما هي شروط السفر إلى كوريا الجنوبية للمسافرين السعوديين؟

ias

حين تُفكرون في السفر إلى كوريا الجنوبية عليكم أن تضعوا في أولوياتكم بعض الأمور الأساسية ولعل أهمها كيفية حصولكم على تأشيرة دخول وأبرز شروطها.

شروط السفر إلى كوريا الجنوبية

تعد عملية الإستحصال على تأشيرة دخول إلى كوريا الجنوبية من أهم الشروط لإمكانية السفر إلى هذه الدولة، مع العلم بأنَّ الحصول عليها أمر سهل وخالٍ من التعقيدات، إذ تسمح كوريا الجنوبية للعديد من المسافرين من عدد كبير من البلدان الدخول بواسطة تأشيرة دخول إلكترونية، فيما تصدر الطلبات للدول الأخرى بفترة لاتتعدى ال 72 ساعة.

هناك أربع خطوات عليكم إتمامها للسفر إلى كوريا الجنوبية، وهي:

  • الخطوة الأولى: تأكدوا من تفاصيل الدخول عن طريق البعثة الدبلوماسية الكورية في بلدكم .
  • الخطوة الثانية: الحصول على تأشيرة دخول أو تصريح سفر إلكتروني (K-ETA).
  • الخطوة الثالثة: لن يُطلب من جميع السياح القادمين إلى كوريا تقديم نتيجة اختبار PCR سلبية.
  • الخطوة الرابعة: تسجيل معلومات المسافر على موقع Q-code.

السعوديون والسفر إلى كوريا

لا يحتاج المواطنون السعوديون إلى الإستحصال على فيزا عند السفر إلى كوريا الجنوبية لأغراض سياحية أو تجارية لفترة لا تتجاوز 90 يومًا. وسوف يحتاجون فقط إلى التقدم بطلب للحصول على تصريح سفر إلكتروني أو ما يعرف ب(K-ETA) للسفر دون فيزا. يمكن للسعوديين ملء استمارة تصريح السفر الإلكتروني K-ETA عبر الإنترنت بكل سهولة.

كوريا الجنوبية
مصدر الصورة:https://stock.adobe.com/lb/images/naejangsan-national-park-in-autumn-south-korea/125739297?prev_url=detail

يبقى أن نتمنى لكم سفراً ممتعاً وأوقاتاً مميزة تقضونها في ربوع هذه البقعة المميزة من العالم، حيث ستستمتعون بطبيعتها الخلابة ومعابدها وحضارتها الفريدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية