تعرف على تكلفة السفر إلى لندن من السعودية

تكلفة السفر إلى لندن من السعودية

مصدر الصورة: موقع https://www.freepik.com/

تعرف على تكلفة السفر إلى لندن من السعودية بشكل تقديري، بما يشمل سعر التأشيرة وتذاكر السفر والإقامة هناك لمدة 7 أيام.

ias

إن كنت تنوي التخطيط للسفر إلى لندن فهذا المقال سيطلعك على التفاصيل المهمة التي ستحتاجها، والتكلفة المادية المتوقعة وكنا قد أطلعناك سابقًا على تعرّف على أفضل أماكن السكن في لندن.

رسوم التأشيرة الإلكترونية

قبل البدء في الإستعداد للرحلة إلى لندن يتوجب عليك معرفة تفصيل مهم بخصوص التأشيرة إلى بريطانيا، وهي أن المواطنين السعوديين لديهم إعفاء إلكتروني من التأشيرة، حيث يمكنهم زيارة المملكة المتحدة لمدة تصل إلى مدة 6 أشهر سواء للسياحة أو للعمل أو للعلاج أو للدراسة، وذلك بداية من تاريخ 25 أكتوبر 2023، وتبلغ رسوم التقديم على التأشيرة 30 جنيهًا  إسترلينيًا، وهو ما يعادل ١٣٧ ريالًا سعوديًا.

مصدر الصورة: https://www.freepik.com/

تكاليف الإقامة

يتراوح سعر التذاكر ذهاباً وإيابًا للشخص الواحد سواء من الرياض أو الدمام أو جدة بدايةً من 2900 ريال وحتى 6000 ريال في الأوقات الطبيعية وبدون عروض ترويجية، أما عن أسعار الإقامة في الفنادق فتختلف أسعار الفنادق بحسب المنطقة وتبدأ من 700 ريال في الليلة الواحدة، وقد تقدم بعض شركات السفر والسياحة بكجات سياحية تشمل كلًا من تذاكر السفر والإقامة والتنقلات في الأماكن السياحية، والتي تبدأ معظم أسعارها للفرد الواحدد من 10آلاف.

مصدر الصورة: https://www.freepik.com/

إجمالًا وبحسب ما تم ذكره من تفاصيل تبلغ تكلفة السياحة إلى لندن للشخص الواحد لمدة أسبوع بشكل تقريبي ما بين الـ9 آلاف ريال وحتى 15 ألف ريال، وبلا شك يختلف ذلك بحسب مكان الإقامة وتكلفة الطعام والأماكن التي يتم زيارتها.

في الختام، تعرف على أفضل مكان للسفر لمدة أسبوع: امضي الإجازة الأجمل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية