مرسيدس تدخل عالم البحار بيخت فخم أشبه بالطائرات الخاصة

مزايا يخت مرسيدس الجديد والحديث

تجذب القوارب في العالم أعداداً غفيرة من الناس خصوصاً إذا كانت تتمتع بمظهر غريب وحديث في الوقت نفسه.

اليوم اثارت شركت دايملر ضجة كبيرة بعدما ظهرت في معرض موناكو عندما قدمت يخت خيالي ومدهش عُرف باليخت الطائرة لأن داخله يشبه إلى حد كبير مقصورة الطائرات. هذا ومن المعروف أيضاً أن شركة لوفتانزا الألمانية تعتبر من أهم شركات الطيران في العالم إلا أن ما يجهله الناس أن القسم التقني التابع للشركة يقوم أيضاً بتجهيز طائرات لشركات طيران تجارية أخرى.

ias

ومن هذا المنطلق اتفقت شركة لوفتانزا مع مرسيدس بنز بالقيام بتصميم يخت يتسع لـ 16 شخص ومخصص للرحلات القصيرة أو المتوسطة المدى. وقد قالت الشركة أن هذا النوع من التصميم ستستخدمه الشخصيات المهمة.

تخطيط هذا اليخت الحديث ليس تقليدي، حيث أن التعيينات الداخلية وكل الخطوط متناسقة مع بعضها البعض كتناسق الشكل اللولبي للحمض النووي. هذا التصميم الرائع والذي يشبه ذلك الذي تعتمده الطائرات، بات يتواجد اليوم على شكل يخت فخم جداً.

وصلت مساحة القارب الجديد والذي سمي بـ ARROW460–Granturismo إلى 46.5 قدم وقد تم تشبيهه إلى حد كبير بسيارات فئة الأس كلاس من مرسيدس.

يتوقع ظهور هذا التصميم الثوري في مرفأ بورتو سرفو وتحديداً في نهاية العام 2017، وإذا كنت تريد التعرف أكثر على هذا اليخت الحديث ما عليك سوى التوجه إلى موناكو قبل 1 أكتوبر حيث سيتواجد مجسم عنه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية