مجموعة الأناقة الجديدة من براون تجعل منك رجلاً مميزاً وجذاباً

مزايا مجموعة الأناقة الجديدة من براون

بفضل الأداة العصرية الأنيقة لتشذيب اللحية، مجموعة براون الجديدة للعناية بالرجل تمكّن الرجال من التعبير عن أسلوبهم الفريد بدقة غير مسبوقة.

ias

هذا وتعدّ اللحية واحدة من أكثر التوجهات رواجاً وأناقة في هذا الموسم، وبفضل مجموعة براون الجديدة للعناية بالمظهر، أصبح بإمكان الرجال التحكم الكامل بشعر الوجه. وتشمل المجموعة المذكورة آلة تشذيب اللحية مع القرص المطور لتسمح بدقة لا مثيل لها في العناية بالمظهر، ولمنح الرجال قوة التعبير عن أسلوبهم الفردي الخاص.

وبمجرد إدارة القرص ذي التصميم المريح، يمكن للرجل الاختيار بين 25 إعداد مختلف للطول يتراوح بين 1 ملم و 20 ملم. كما تتضمن المجموعة أيضاً مشطاً مطوّراً يوجه الشعر نحو المقص لتعزيز الدقة. وبفضل قوة القص والتشذيب التي توفرها المجموعة، يتمتع الرجال بحرية كبيرة للحصول على الإطلالة التي يرغبون بها.

تستخدم مجموعة براون بيرد جرومينج لتشذيب اللحية يومياً من قبل ملايين الرجال الذين يعتنون بالأناقة الكاملة لمظهرهم. وقد أصغت براون إلى احتياجاتهم وعملت على تطوير المجموعة لتحقق لهم مزيداً من الدقة والراحة. ولإبراز التحديثات التي أجريت على المجموعة، حصل كل منتج من المنتجات على تصميم جديد وانسيابي بشكل ملفت يدمج اللونين الأسود والفضي مع لمسات باللون الأزرق، لتتمتع المنتجات الجديدة بمظهر رائع وملمس جميل.

كما عقدت براون شراكة مع عدد من خبراء العناية بمظهر الرجل الحائزين على الجوائز لتعريف الرجال بكيفية الحفاظ على اناقة اللحية وجاذبية المظهر طوال العام:

  • نظف اللحية باستمرار: تغسل شعر رأسك باستمرار، فلم لا تعامل لحيتك بنفس الطريقة؟ استخدم الشامبو والملطف على لحيتك يوماً بعد يوم لتبقى ناعمة دون تشابك وذات مظهر حيوي صحي.
  • تفقد خط الخد: تلك الشعرات التي تنمو خارج خط الخدين يمكنها أن تنقلك من مظهر لحية رائعة إلى فوضى عارمة. لتحقيق أفضل النتائج، استخدم أداة تشذيب اللحية كل 2-3 أيام للحرص على تحديد وأناقة اللحية.
  • اللحية الطويلة – استخدم الواكس: ضع الشمع (الواكس) على اللحية الطويلة لتبقى مرتبة وناعمة. وزع الواكس بيديك خلال شعر اللحية ثم استعمل مشط الشاربين لتوزيعه بالتساوي.
  • مظهر طبيعي لخط العنق: يقوم بعض الرجال بحلاقة الشعر أسفل اللحية بالكامل، وهو مظهر يليق بالبعض ولكنه يوحي بامتلاء منطقة اللحية والعنق لدى البعض الآخر. أسهل طريقة لتجنب تلك المشكلة هي الالتزام بقاعدة "الأصبعين": ببساطة، ضع أصبعي السبابة والوسطى فوق تفاحة آدم مباشرة، وفوقهما فوراً يبدأ خط العنق، وعليك أن تحلق كل ما هو أسفل منه. ولمظهر أكثر أناقة، أترك الشعر الموجود أسفل الذقن واحلق الشعر المتجه للأمام على العنق. ولمظهر طبيعي متدرج بدلاً من خط واضح دقيق عند توقف الشعر، استخدم براون بيرد تريمر مع المشط الدقيق القابل للتعديل للوصول إلى الطول المثالي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية