تحية بن سلمان لسائق نيوم ليست الاولى! لحظات كثيرة غيرها تظهر تواضع ولي العهد

لحظات رائعة لولي العهد

لحظات رائعة لولي العهد

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بفيديو لولي العهد الامير محمد بن سلمان وهو يفاجئ شابا من ذوي الاحتياجات الخاصة عندما تصادفا في الطريق ذاته قرب مدينة نيوم.

ويوثق الفيديو، الشاب السعودي فهد العبد اللطيف، الذي يعتبر أول سائق رالي أصم في تاريخ المملكة، أثناء تجوله بالقرب من سيارة الأمير محمد بن سلمان ليقوم بتصويره وهو في مركبته. وأظهر المقطع لحظة مشاهدة الشاب السعودي لولي العهد في مركبته، وترجمته بلغة الإشارة، ما دفع بالأمير للتلويح بيده للشاب، ليبادر بن سلمان أثناء تجاوزه للشاب قائلا من نافذة السيارة: "تأمر شيء؟".

ias

هذه الحادثة لاقت ترحيباً كبيراً من قبل الشارع السعودي حيث عبر السعوديون عن فخرهم بأميرهم الشاب وبتواضعه الكبير، لكنها ليست المرة الاولى التي ترصد بها عدسات الكاميرات مواقف مشابهة لهذه فهناك عدد كبير من هذه الحوادث وسوف نستعرض لكم أبرزها.

انتشرت عدة مقاطع فيديو في الاسابيع الماضية لولي العهد وهو يلبي دعوة بعض الشبان لتناول الطعام معهم في منطقة نيوم، ولاقت هذه المسألة صداَ كبيراً في الاوساط السعودية والعربية.

خلال زيارته للولايات المتحدة الامريكية، قام بن سلمان بطلب قهوته شخصياً من النادلة داخل احد المقاهي الامريكية، ما جعله حديث الاعلام الغربي في وقتها.

العيدية الاجمل للقوات المسلحة السعودية، كانت خلال العام الماضي حيث قام ولي العهد بزيارتهم وأداء صلاة العيد معهم، كما التقط واياهم العديد من الصور التذكارية.

خلال العام الماضي، وفي أحدى زيارته لمدينة تبوك توقف ولي العهد لالتقاط الصور مع الشبان المتواجدين في المنطقة وكانت هذه من بين المرات النادرة التي يقوم بها مسؤول رفيع المستوى بمثل هذه المسألة.

اضافة الى هذه الحوادث هناك العديد من اللقطات المشابهة لها لابن سلمان الذي ظهر في عدة فيديوهات وهو يقود سيارته بنفسه أيضاً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية