والد الطفل الذي طلب "مرسيدس" من بن سلمان لن يقبل بها لابنه!

قال له حينها: على خشمي

قال له حينها: على خشمي

نسرد اليوم قصة جميلة. صحيح أنها قصة "مرسيدس" لكن هذه السيارة تخطت الماديات ودخلت في صلب حالة إنسانية جميلة، بطلها أحد المواطنين السعوديين.

حين زار ولي العهد السعودي محمد بن سلمان منطقة تبوك، حصلت محطات لافتة خلال هذه الزيارة بينها طلب أحد الأطفال منه سيارة "مرسيدس" وكان حينها ردّ الأمير السعودي رائعاً.

ias

أكمل بن سلمان جولته ونام الطفل عبدالله العطوي على حلم "مرسيدس" من دون أن يعلم ماذا سيكون عليه شكل السيارة، لا بل أكثر من ذلك ماذا سيكون مصيرها حتى.

القصة أنه بعد هذه الزيارة الميمونة لولي العهد التي أتت تزامنا مع زيارة الملك سلمان لعدد من المناطق الشمالية في المملكة، تعرض والد الطفل ويدعى محمد سعود بن حرب العطوي إلى اتهامات وافتراءات باستغلال براءة الطفل لطلب السيارة.

لكن ومع تلقيه اتصالا من الديوان الملكي يعلمه بتسلّم السيارة الثلاثاء، ردّ العطوي الصاع صاعين لكل من انتقده وحمّله ما لم يكن بباله.

هذا الأخير كشف في حديث لصحيفة "عكاظ" المحلية أنه منذ اليوم الأول لتعهّد ولي العهد بتقديم السيارة قرّر أن يتبرع بها لعتق رقبة السجين عبد الكريم العطوي.

موقفه هذا حصل على إشادات كبيرة من يني عطية، الذي أشادوا بخطوته هذه واضعين المصطادين في الماء العكر بحالة حرجة.

إلى ذلك، تبين أن هذه السيارة هي "مرسيدس طراز 500 موديل 2018" كما نشر بعض المغردين من العائلة، وهي أمر "غير مستغرب من الأمير محمد بن سلمان الذي يمتد خيره لجميع أبناء الوطن" كما قال العطوي في حديث للصحيفة عينها.

أكثر من هذا، كشف أنه تابع الكلام الجارح بحقه وحق ابنه لافتاً إلى أنه سيتخذ الإجراءات القانونية المناسبة في هذا الشأن.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية