حيوانات بثروات خرافية... بينها كلب يمتلك 375 مليون دولاراً!

أغنى الحيوانات

أغنى الحيوانات

عادةً ما نسمع عن أجور خيالية يتقضاها نجوم الفن والرياضة عند تصويرهم للاعلانات أو احيائهم للحفلات وغيرها من الامور.

وفي أغلب الاحيان تٌفاجئنا هذه الاجور، ونعتبر أنها مسألة مبالغ بها كثيراً. لكن ما بالكم لو كان من يحصل على هذه المبالغ الطائلة حيوان؟ ويتحول الى نجم اعلانات ومليونير. في هذا المقال سوف نعرض لكم قائمة بأغنى الحيوانات حول العالم والذين تحولوا الى مشاهير بسبب ثرواتهم الطائلة.

ias

الكلب غونتر الرابع: يتصدر الكلب غونتر الرابع Gunther IV هذه القائمة وهو من سلاسة ألمانية وتبلغ ثروته 375 مليون دولار أمريكي من المدخول والميراث. ويعيش هذا الكلب حياة رفاهية، فهو يأكل الستيك والكافيار ويمتلك منازل تقدر بملايين الدولارات، وحيث يفوق كيم كارداشيان في ثروته.

القطة الغاضبة meme: تصل ثروة هذه القطة الى 99 مليوناً نصف المليون دولار أمريكي، واشتهرت هذه القطة بسبب ملالمحها التي تظهرها على أنها غاضبة ما جعلها نجمة في مواقع التواصل الاجتماعي، ومنذ أن أصبحت صورتها منتشرة، أنتج فيلم حولها، ولديها إمبراطورية سلع خاصة بها، وعدد متابعون مذهل على تطبيق إنستقرام يصل إلى 2.5 مليون شخص.

القط الأميركي أوليفيا بنسون: هذا القط هو من بين أشهر من يقومون بالاعلانات التجارية، وتبلغ ثروته 97 مليون دولار من صافي الإعلانات التجارية للكوك الدايت وأحذية كيد.

الدب بارت: لا يوجد رقم محدد لثروة الدب بارت الذي يعتبر من بين نجوم السينما، والذي ظهر في الكثير من أفلام هوليوود كما أنه ظهر في المسلسل الاسطوري صراع العروش "Game of thrones".

الدجاجة جيجو: انها الدجاجة الاغنى في العالم، ويبلغ ثروتها 15 مليون دولاراً، وبما أن اسمها جيجو وهو قريب من اسم عارضة الازياء الشهيرة جيجي حديد فسوف نخبركم بأن ثروة جيجو تزيد بمليوني دولار عن صافي ثروة الموديل.

اقرأ أيضاً: أطفال السعودية الأثرياء.. أسلحتهم من ذهب وسياراتهم بملايين الدولارات!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية