بالفيديو.. كلينتون ترقص مع 3 شبان خليجيين على أنغام "شيلة"!

كلينتون ترقص مع 3 شبان سعوديين على انغام شيلة

كلينتون ترقص مع 3 شبان سعوديين على انغام شيلة

في الفترة الأخيرة تسلّطت الأضواء على شخصين هما الأبرز على صعيد العالم كونهما كانا يتنافسان على رئاسة جمهورية أقوى دول العالم، هما دونالد ترامب وهيلاري كلنتون.

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر فيها ثلاث شبان خليجيين يتصورون مع المرشحة السابقة لرئاسة جمهورية الولايات المتحدة هيلاري كلنتون، ولكن الفيديو لم يكن تقليدياً فقد كان هؤلاء يرقصون مع كلينتون على انغام إحدى "الشيلات".

ias

بدايةً، يظهر في الفيديو _الذي لم يعرف تاريخ تصويره_ الشبان الثلاثة وهم يستوقفون هيلاري كلينتون ليتصوّروا معها وفي الخلفية يظهر صوت "شيلة" فبدأ الشبان بالرقص على أنغامها بينما كانت كلينتون واقفة بين الشبان مكتفيةً بالإبتسام.

تجدر الإشارة بأن الإنتخابات الأمريكية التي يتابعها العالم بأسره كانت شديدة التشويق فالمنافسة بين كلينتون وترامب كانت قويّة، وقد كان هناك عدد كبير من الجالية الخليجية من مبتعثين وعاملين وموظفين في الولايات المتحدة يدعمون هيلاري كلينتون في الإنتخابات ولكن دونالد ترامب كان الأوفر حظّاً وانتصر أخيراً على غريمته.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية