مسؤول سعودي يصبح جارا لكلينتون وأوباما!

منزل فخم

منزل فخم

وزير في الحكومة السعودية يصبح جارا لأهم شخصيات العالم في واشنطن. إشترى منزلا ذا قيمة مقبولة بالنسبة له فما هي التفاصيل حول هذه القضية؟

كشفت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن وزيرا في حكومة المملكة العربية السعودية (ليس من المعلوم إذا كان وزيرا حاليا أو سابقا) إشترى منزلا قرب آل كلينتون.

ias

وصفت الصحيفة المنزل بـ"المتواضع" وفق المعايير السعودية، مع العلم أن سعره يبلغ 10 ملايين دولار. يمكن أن يكون لديها الحق إذا ما قورنت بفيلا برلسكوني الفخمة في سردينيا التي قيل أن العائلة المالكة اشترتها.

يقع المنزل في شارع "Whitehaven". في هذا الشارع يقع منزل رئيس أمريكا الأسبق بيل كلينتون وزوجته المرشحة الحالية للرئاسة ووزير الخارجية السابقة هيلاري كلينتون.

أيضا على بعد أمتار من منزلهما يتواجد المنزل الذي استأجره الرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما وسيسكن فيه بعد خروجه من البيت الأبيض عام 2017.

هذا ويطمح العديد من المسؤولين في الخليج إلى شراء منازل فخمة في الولايات المتحدة، على غرار السعودي الذي اشترى منزلا فخما جدا تابع لكوميدية أمريكية في نيويورك.

وتمت عملية البيع وفقا لوكالة "ويليام ومودي" للعقارات بين أحد النافذين من الجمهوريين في أمريكا وشركة خاصة.

صلة هذا المنزل بالرئاسة الأمريكية مستمرة مع الكشف أن غرف النوم الفاخرة صممت من قبل ناثان ويت، وهو المهندس المعمارس الشهير الذي صمم الجناح الغربي من البيت الأبيض.

إقرأ أيضا: سرّ أمراء عرب بينهم سعوديون يكشفه سمسار عقارات أمريكي!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية