بالفيديو.. مقابلة قديمة مع الملك سلمان عندما كان أميرا للرياض!

صورة لفيديو مقابلة قديمة مع الملك سلمان عندما كان امير للرياض

صورة لفيديو مقابلة قديمة مع الملك سلمان عندما كان امير للرياض

يحب بعض الأشخاص أن يعودوا أحياناً للأرشيف لمشاهدة مقابلات وصور قديمة ويتذكروا من خلالها الماضي بهدف رؤية التغيّرات التي طرأت على الشخص.

تناقلت وسائل التواصل الإجتماعي وخاصة "تويتر" مقطع فيديو للقاء قديم مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز مع الإعلامي عبدالرحمن الشبيلي في مقابلة تلفزيونية أجريت في الرياض وعرضت على التلفزيون السعودي.

ias

أجري هذا اللقاء عندما كان الملك سلمان الذي صنف من الاشخاص الأكثر تأثيرا في العرب أميراً للرياض آنذاك، وقد كانت مقابلة رائعة وجّه من خلالها الإعلامي الشبيلي مجموعة من الأسلئلة للملك.

تكلمّ الملك سلمان خلال اللقاء عما يجب أن يعرفه المواطنون عن عاصمتهم وأجاب على أسئلة كثيرة طرحت عليه مما أذهل الإعلامي، فشكره هذا الأخير على سعة صدرة وتقبله للأسئلة التي طرحت. 

https://www.youtube.com/watch?v=iKSoqU08-_Q

إنتشر هذا الفيديو بشكل كبير على موقع تويتر مع العلم أنّه لا يضم المقابلة كاملة بل الجزء الأخير منها أي أثناء تشكر الملك سلمان وقد نال استحساناً كبيراً من المشاهدين بحسب تعليقاتهم وعدد المشاهدين.

أخيرا نذكر بأنه منذ فترة تم نشر مقابلة الملك سلمان تثير الغصة في القلوب، كما ونال إعجاب الكثيرين أيضاً كما حين كان ينتظر الملك خالد ليصل من السفر بعد عملية جراحية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية