بالفيديو ...لقاء قديم للملك سلمان يثير الغصة في القلوب

صورة من لقاء قديم للملك سلمان اثناء استقبال الملك خالد

صورة من لقاء قديم للملك سلمان اثناء استقبال الملك خالد

أحياناً يحب رواد موقع التواصل الإجتماعي نشر فيديوهات قديمة يستذكرون فيها أشخاصا عزيزين على قلوبهم رحلوا من هذه الدنيا، فكان للملك خالد رحمه الله حصة.

تناقل بعض رواد تويتر فيديو قديما لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في حوار تلفزيوني مع المذيع الراحل سليمان العيسى، وذلك خلال استقباله الملك خالد _رحمهما اللّه_ بعد عودته من رحلة قام بها بهدف العلاج.

ias

وجه المذيع سليمان العيسى أسئلة عديدة للملك سلمان ومن ثم سأله عن شعوره، فأكد خادم الحرمين أنه يشعر بالسعادة كونه يستقبل أخيه الملك خالد وهو فرح بعودته سالماً كونه كان يعتبره قائداً وأخاً.

الجدير ذكره أن الملك خالد _رحمه الله_ عانى من مشاكل صحية عديدة فقد اصيب بذبحة صدرية في العام 1970 وتمت معالجته في المنزل ولكن تضاعفت حالته الصحية أثناء العلاج إلى أن اضطر لأن يجري علمية إستئصال جزء من الجدار الأمامي من الحجرة القلبية اليسرى في العام 1972 فسافر ليخضع للعملية في مستشفى كليفلاند في الولايات المتحدة.

بعد 6 أعوام عانى من مشكلة من وركه فخضع لعملية استبدال ورك في لندن ومن ثم عاد إلى كليفلاند وأجرى عملية أخرى بسبب ضعف في عضلة القلب. وتوفي صباح يوم الأحد 13 يونيو 1982 في منطقة الطائف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية