فيديو| جيمكانا 9 إلى العلن.. كين بلوك يحرق سيارة فورد!

تفحيط كين بلوك بطل جيمخانا في سيارة فورد على حافة الهاوية

تفحيط كين بلوك بطل جيمخانا في سيارة فورد على حافة الهاوية

من منا لا يحب السرعة والتفحيط، ومغامرات عالم السيارات، فالرالي والفورمولا والتفحيط وغيرها تعتبر من أكثر الرياضات تشويقاً كونها تشعل قلوبنا بالمخاطرة.

عاد البطل، وعاد معه التشويق والحماس فهو الذي يعتبر واحداً من أكثر الأشخاص جنوناً في مجال قيادة السيارات، إنه كين بلوك، ذا هونيغان، في فيديو جديد صور في الجزء التاسع من سلسلة الإستعراضات التي يقدمها دورياً والمعروفة باسم "جيمخانا".

ias

بعد سلسلة من الإنتصارات العديدة في الرياضات المتهورة على الدراجات النارية ولوح التزلج وغيرها والمنافسات في بطولة الرالي العالمية WRC ظهر البطل كين بلوك على متن سيارة فورد ار اس التي تبلغ قوّتها 600 حصان.

قام "بلوك" بسلسلة من حركات التفحيط الرائعة ولعل أبرزها تلك التي اقترب فيها من هاوية وخرج قطار سيارته الخلفي عن الطريق واضعاً نفسه في خطر وقوع السيارة ومشعلاً الحماس والخوف في نفوس مشاهدي الفيديو.

كان "بلوك" ينوي أن يحرق قطارات سيارته في أستراليا ولكنه انتقل ليقوم بهذه المغامرة ـ التي بلغت مدتها 8 دقائق على الفيديو ـ في نيويورك.

يجدر الإشارة بأن سيارة Ford RS RX التي كان يفحط فيها لوك لا يوجد منها سوى إثنتين فقط على وجه الكرة الأرضية فكيف رأيتم هذه السيارة في الدريفت؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية