كيف أتت أبرز نتائج رالي حائل 2016؟

رالي حائل 2016

يعتبر رالي حائل من أبرز السباقات التي تقام في العالم العربي والذي يحظى بشعبية كبيرة. هذا الرالي الذي أقيم لأول مرة في 9 فبراير من العام 2006 برعاية أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن، والذي تبلغ مسافته حوالي الـ 450 كلم، تجري مراحله في صحراء النفود الكبير بالقرب من مدينة حائل في المملكة العربية السعودية.

ias

واليوم حقق بطل الراليات المتألق السعودي يزيد الراجحي إلى جانب مساعده الألماني تيمو غوتشالك لقب هذا الرالي الدولي متفوقاً على السائق أحمد الشهيل ومساعده راشد مسلط (مركز ثاني) وعلى السائق فارس المشنا ومساعده سعودي الزايد (مركز ثالث).

وتصدّر السائق المخضرم جميع مراحل السباق على الرغم من المنافسة الرائعة التي ظهرت خلال الرالي، وتمكن من تحقيق الفوز بجدارة خلال زمن قدره 08:10:50. وبعد انتهاء الرالي، أشاد الراجحي بمستوى السائقين الذي تطور بشكل ملحوظ، كما نوه بالتطور الذي يشهده الرالي بفضل دعم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل.

أما في سباق الدراجات النارية فحقق أحمد الناصر لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي، فيما استطاع عبد المجيد الخليفي من تصدر فئة الكواد واحتلال المركز الثاني في الترتيب العام، بينما حقق سعود التويجري المركز الثالث.

رالي حائل الدولي هو من أجمل السباقات التي يمكن ان تتابعها لما تحمل من سحر وجمال وذلك بفضل روعة الأماكن التي تمر بها مراحله، إضافة إلى تمتعك بقدرات السائقين الماهرين.

إقرأ أيضاً: سائقون عرب لمعوا في عالم الراليات

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية