لن تصدق فوائد النوم عارياً!

فوائد النوم عاريا

فوائد النوم عاريا

جهّز نفسك واستعد جيدا للنوم في الليل. هذه المرة أنت لست بحاجة إلى شيء لأنك ستنام عاريا عندما تكتشف الفوائد المذهلة لهذه الطريقة في النوم.

النوم عاريا يساعد على تعديل درجة حرارة الجسم مما يمنحك ليلة هادئة. ذلك أن حرارة الجسم تتقلب طول الليل. تبرد حرارة الجسم عندما تغفو وترتفع عندما تقترب من الإستيقاظ. هذا كله مع عامل الملابس الخاصة بالنوم يخلق نوعا من التقلبات الطبيعية في الحرارة.

ias

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نقلت عن الخبير في النوم الصحي كريستوفر وينتر أن عندما تبرد حرارة جسمك يدخل عامل الملابس ليرفعها وهكذا تتقلب طوال الليل.

> بالإضافة إلى ذلك هناك فوائد أخرى للنوم عاريا

  • النوم عاريا يساعدك علىفقدان الوزن. ذلك أن هذا النوع من النوم يزيد إنتاج الدهون البنية المخزنة في عنقك وهي التي تحرق السعرات الحرارية من أجل رفع حرارة الجسم.
  • أيضا، إن النوم وأنت عارٍ يحمي الأعضاء الخاصة في أنحاء جسمك. لأن الملابس الداخلية تبقى الحرارة والرطوبة في هذه الأنحاء مما يخلق أرضا خصبة مثاليى لنمو البكتيريا. هذا ينطبق أيضا على الأعضاء التناسلية للمرأة.
  • يساعد النوم بحالة عري كامل على إنتاج الحيوانات المنوية بشكل جيد لأن الملابس الداخلية الضيقة تعطي دفئا للخصيتين ما يعطي نتيجة سلبية في هذا الإتجاه.
  • الأهم من ذلك كله أن النوم عاريا يزيد من معدل هرمون الأوكسيتوسين. هذا الهرمون المسمى "هرمون الحب" يساعد على تخفيف التوتر والإنخفاض، ويعزز مشاعر الترابط مع الشريكة عدا عن أنه يخفض ضغط الدم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية