أفضل ملابس داخلية رجالية 2015 من G-Star raw ،Tokyo laundry، Adidas وEmporio Armani

بوكسرات جي ستار رو وطوكيو لاوندري

بوكسرات جي ستار رو وطوكيو لاوندري

أصدرت العلامة التجارية جي ستار رو G-Star raw مجموعة بوكسرات للعام 2015 من نسيج القطن المطاطي المريح مصمم بخصر مطّاط مزيّن بإسم G-Star raw ويتميّز هذا الإصدار بدرزات لتقليل الإحتكاك ليمنحك راحة في الحركة. أمّا سعر الطقم المؤلّف من قطعتين فهو حوالي 50 دولار أمريكي.

ias

بدورها أصدرت Tokyo Laundry مجموعة جديدة للعام 2015 تميّزت بتصميمها المريح من القطن المطّاطي مع فتحة أماميّة، وخصر مطّاط مزيّن بإسم الماركة أمّأ سعر الطقم (قطعتين) فهو حوالي 15 دولار أمريكي.

أمّا ماركة أديداسفصمّمت مجموعة بوكسرات Adidas Essentialمصنوعة من نسيج البوليستر المطاطي وقطنكليما لايت مع خصر مطّاطي مزيّن بإسم Adidas ، ودرزات مسطّحة ومريحة. كل طقم مكوّن من قطعتينسعره حوالي 45 دولار أمريكي.

أخيراً للأشخاص الذين يفضّلون الشورتبوكسر أو الملابس الداخليّة الطويلة، صمّمت العلامة التجاريّة أمبوريو أرماني Emporio Armani EA7 مجموعة شورت بوكسر مصنوعة من مزيج نسيج الإيلاستينوبولي أميد. صمّم هذا الشورت بوكسر بخصرمطّاط مع طبعة توقيع الماركة في الزاوية. أمّا سعر كل شورت بوكسر فهو حولي 80 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية