هل هذا حلم..مواصفات خيالية لركاب الدرجة الاولى في طيران الامارات!

غرفة الدرجة الاولى في شركة طيران الامارات

غرفة الدرجة الاولى في شركة طيران الامارات

كرسي عادم للجاذيبة، تلفاز بمواصفات عالمية، منظار من طراز عالمي مثبت على النافذة، هذه ليست مواصفات فندق خمس نجوم انما هي مواصفات الرحلات المستقبلية عبر طيران الامارات.

تعتبر شركة طيران الامارات واحدة من أهم شركات الطيران العالمية، لما توفره طائراتها من فخامة على مستوى تأمين الخدمات خلال رحلاتها الجوية ودائماً ما تفاجأنا بخدمات جديدة رائعة.

ias

في هذا الشهر، كشفت الشركة الإماراتية عن مقصورتها الجديدة المغلقة لركاب الدرجة الأولى على طائراتها طراز بوينج 777-300 ER.

تتميز هذه الغرفة الحلم بوجود كرسي خاص يتمتع بميزة انعدام الجاذبية تستخدم في وكالة ناسا، وجهاز تلفاز بشاشة رقمية قياس 32 بوصة وخزانة، بالإضافة إلى مجموعة خاصة من مناظير Steiner safari، مع وجود نافذة افتراضية لركاب الصف الأول لعرض مشاهد من الخارج في الوقت الحقيقي، وتحتفظ هذه المقصورة بدرجة حرارة معتدلة تتراوح بين 18 و26 درجة مئوية.

صُممت المقصورة باستخدام تحليل لدراسات "ناسا"، إذ تميل المقاعد إلى وضع "انعدام الجاذبية" الذي يوصف بأنه معيار الراحة الأمثل لرواد الفضاء، لأنه يخفف الضغط على الظهر والرقبة.

اضافة لهذه المقصورة خضعت الممرات والحمامات، لبرنامج تطوير بتكلفة ملايين الدولارات شمل أيضاً تصاميم جديدة للمقاعد وترقية نظام الترفيه الجوي في جميع الدرجات.

ستتوفر هذه الحجرة داخل الطائرة العاملة على المسارات المؤدية إلى بروكسل وجنيف، لكنها ستتوسع إلى وجهات أخرى مع مرور الوقت.

وقال رئيس شركة طيران الإمارات، تيم كلارك، إن المقصورات الجديدة توفر مساحة أوسع من الخصوصية، وهي مستوحاة من فخامة ماركة السيارات الشهيرة، مرسيدس بنز.

هذا ونشرت شركة الطيران مقطع فيديو على موقع "تويتر"، يظهر فيه حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يقوم بجولة في المقصورة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية