ما هي علامات تعطل طرمبة البنزين؟

علامات تعطل طرمبة البنزين

تعتمد المركبات على بعض القطع المهمة والضرورية التي تسمح للسائق بتشغيل المحرك لقيادة مركبته من دون مشكلات.

وتعتبر "طرمبة البنزين" أبرز هذه القطع على الإطلاق خصوصاً وأن تعطلها قد يضعك في مواقف غير محببة لاسيما إذا كنت برفقة العائلة خلال يوم العطلة.

ias

هذه القطعة المهمة والضرورية يجب أن تعمل دائماً بالشكل الصحيح من هنا ولو صادفت العوارض التي سنذكرها في التالي يجب أن تتجه نحو الميكانيكي كي يكشف لك على هذه المضخة.

  • قبل كل شيئ من الضروري ان تعلم بأنك، وإذا لم تتمكن من تشغيل السيارة على الرغم من ان البطارية جديدة والدينمو لا تشوبه المشكلات، بأن طرمبة البنزين قد تعرضت للأعطال.
  • إذا كنت تعرف مكان تواجد المضخة هذه، حاول أن تربّت عليها من خلال عصا لربما تمكنت من تشغيل المحرك. في هذه الحالة عليك أن تعرف بأن المضخة قد بدأ عمرها الافتراضي ينتهي.
  • في بعض المرات يرافق النقطتين المذكورتين بعض التقطيع غير المحبب في المحرك إلى جانب فقدان المركبة لقوتها التي اعتدت عليها.
  • يشير بعض الخبراء في عالم المحركات إلى أن تعطل الطرمبة يؤدي إلى ارتفاع في حرارة المكينة أحياناً.

إن ظهور هذه العوارض على سيارتك ليس بالأمر الذي يمكن أن يمر مرور الكرام، حيث أن تعطل طرمبة البنزين قد يجعلك تتواجد أمام مواقف سيئة جداً لاسيما إذا كنت بعيداً عن أي مرآب صيانة.

إقرأ أيضاً: هذه هي علامات ضعف الكويلات

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية