طريقة قص الاظافر بإتقان!

طريقة قص الاظافر

قد لا يدرك بعض الناس، أن لقص الأظافر طريقة، فمنهم من يقص أظافره بطريقة عشوائية ولا يكترث بالنتائج التي يمكن أن تظهر، فيما يفضل القسم الآخر التأني والقيام بهذه العملية وفقا للطرق الطبية المطروحة والتي تعتبر من الخطوات الجيدة لتفادي الكثير من المشاكل والآثار الظاهرة بعد فترة طويلة.

ias

للحصول على أظافر مرتبة، على كل شخص قص الأظافر بطريقة متساوية من دون إزالة الأطراف، التي تتسبب ومع الوقت بأوجاع بسبب نمو الظفر تحت اللحم. وقد يقوم البعض بهذه العملية في المنزل، فيما يفضل القسم الآخر من زيارة اختصاصي في هذا المجال ليقص الأظافر بالطريقة المناسبة والصحية.

للقيام بهذه العملية، عليك اختيار المقص المناسب وتطهيره بالسبيرتو، للتخلص من الجراثيم التي تتراكم عليه وتتسبب بمشاكل صحية عندما تلامس جسم الانسان. ولتسهيل العملية أكثر، لا بد من نقع الأظافر، سواء اظافر الرجل أو اليدين، في الماء الفاتر، لتصبح اللحوم المتراكمة لينة بعض الشيء للتحكم بقصة مثالية جيدة.

بعد الانتهاء من العملية، عليك التأكد من جفاف القدم، إذا أردت برد الأظافر، فإن بردها وهي رطبة سيؤدي الى تكسرها والتوائها في كل مرة تمرر عليها المبرد. ثم الق نظرة على الأظافر للتأكد من أنها متساوية ولا تحتاج الى أي تعديل. وبعد الانتهاء لا تنسى من تطهير المقص، فقد يستخدمه شخص آخر في المنزل من دون تطهيره.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية