"سامسونج" تسخر من "آبل" بشريطين جديدين

الشحن اللاسلكي متوافر في أحد الهاتفين

الشحن اللاسلكي متوافر في أحد الهاتفين

عادت "سامسونج" لتسخر من شركة "آبل" الرائدة في تصنيع الهواتف الذكية. السلاح هذه المرة "جالاكسي إس 6 إيدج" أما الهدف فهو "آيفون 6".

هاتان الشركتان في صراع مستمر. من إصدار أجمل الهواتف دوريا لرفع مستوى التحدي إلى الدعاوى القضائية بينهما.

ias

علاوة على ذلك، فإن مستخدمي "سامسونج" على صراع دائم مع مستخدمي "آبل" والعكس صحيح. كيف لا وأحدهم اخترع يوما طرقا لتدمير "آيفون". هاتفان آخران في الماء المغلية وتحدٍّ بين الهاتفين في الميكرويف واللائحة تطول.

على قناتها الرسمية داخل موقع "يوتيوب" في الولايات المتحدة الأمريكية، نشرت الشركة الكورية الجنوبية شريطين تقارن فيهما بين هاتفها الذكي الجديد وبين هاتف منافستها الأمريكية.

https://www.youtube.com/watch?v=uyMTAKx5BEA

في الشريط الأول أعلاه، تستعرض "سامسونج" قدرات هاتفها في الشحن اللاسلكي بينما لا توجد هذه التقنية المدمجة في "آيفون 6" أصلا.

بالإنتقال إلى صورة "السلفي" تضم صورة "جالاكسي إس 6 إيدج" عددا كبيرا من الأشخاص. أما على منافسه فتقول "سامسونج" أن الصورة مقطوعة ولا يستطيع ضمّ عائلة واحدة في صورة!

أما في الفيديو الثاني أدناه، تتحدث "سامسونج" عن فوائد الشاشة المنحنية. عند قدوم المكالمة ويكون الهاتف مقلوبا تضاء شاشة الـ"جالاكسي" وتعطي معلومات عن هوية المتصل أما "آيفون" فيكتفي بالإهتزاز.

كذلك هذه الجهة المنحنية تعرض حالة الطقس، والوقت، والإشعارات، بينما لا تتوفر هذه الخاصيات في هاتف "آبل".

https://www.youtube.com/watch?v=itvYetQEpjM

تخلص "سامسونج" في الإعلانين إلى أن "الهواتف الذكية ليست كلها متساوية" لتصبح المعادلة كالآتي:

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية