"Galaxy Tab S4" من سامسونج: حاسب لوحي يقدم تجربة استثنائية

 Galaxy Tab S4

Galaxy Tab S4

كثيرا ما نبحث عن حاسب لوحي يقدم لنا تجربة جديدة. تجربة مختلفة جدا عن ملل الهاتف اليومي. لهذه الغاية بالذات، يبرز أمامنا **Galaxy Tab S4 من "سامسونج".**

يتميز الحاسوب اللوحي Galaxy Tab S4 من سامسونج بتصميمه المخصص لتعزيز الانتاجية أثناء التنقل واستخدامه كجهاز عائلي متعدد الاستعمالات.

ias

يوفر الجهاز الذكي للمستخدمين تجربة مميزة واستثنائية تمكنهم من تحقيق إنجازاتهم بشكل أكثر ذكاءً بفضل التصميم العصري الاستثنائي والشاشة الغامرة وأربعة مكبرات للصوت، إضافة إلى ميزات الترفيه المحسّنة، بحيث يعتبر الجهاز المثالي الذي يوفر إمكانيات الحواسيب المكتبية، إضافة إلى استخدامه كلوحة لتدوين الملاحظات وجهاز رقمي للقراءة ومنصة للألعاب الإلكترونية.

وتعتبر ميزة تعدد المهام من أهم المزايا التي يجب توافرها في ثقافة العمل العصرية، لذا تم تصميم Galaxy Tab S4 لمساعدة المستخدمين على تعزيز كفاءاتهم ومهاراتهم لتحقيق أكبر قدر من الانجازات بفضل أرقى مزايا الإنتاجية والترفيه.

ويدعم الجهاز ميزة Samsung Dex لمنح المستخدمين مرونة أكبر عند استخدام الجهاز ما يمنحهم تجربة مشابهة لتلك التي توفرها أجهزة الكمبيوتر المكتبية، وتتيح هذه الميزة إمكانية فتح عدة نوافذ للتطبيقات بنمط سطح المكتب بما في ذلك تطبيقات أندرويد، وتطبيقات Microsoft Office ، لتسهيل الاستخدام وتمكين العملاء من انجاز مهام متعددة في آن واحد.

يأتي بشاشة Super Amoled الاستثنائية بقياس 10.5 لمنحكم صور أكثر حيوية ومطابقة للحقيقة بجودة استثنائية ما يجعلها الشاشة المثالية للألعاب الالكترونية أو مشاهدة مقاطع الفيديو بدقة عالية.

زُوّد بأربعة سماعات تم ضبطها بواسطة AKG مع دعم تقنية الصوت المحيطي Dolby Atoms، ما يوفر تجربة مميزة للترفيه والقدرة على تعزيز الصوت إلى أقصى حد والتمتع بموسيقاكم المفضلة أو مشاهدة برامجكم المميزة في جو من المتعة الاستثنائية.

https://www.youtube.com/watch?v=ufAuTtB5mV4

وسواء كنت في المكتب، أو في المنزل، أو أثناء التنقل، فإن Galaxy Tab S4 يبقيك على تواصل مستمر لتحقيق المزيد من الأعمال، حيث تم تزويده ببطارية بسعة 7،300 أمبير التي توفر ما يصل إلى 15 ساعة من تجارب الترفيه المستمرة. وإضافة إلى كل ما تم ذكره، يوفر هذا الجهاز للمستخدمين من الأفراد والمؤسسات راحة البال التي ينشدونها بفضل تزويد الجهاز بنظام أمان Samsung Knox، لتوفير الحماية المثالية للمعلومات الهامة على أعلى المستويات في الجهاز، إضافة إلى توفير الفرصة لمديري تكنولوجيا المعلومات لتصميم واجهات مخصصة للموظفين تمكنهم من القيام بأعمالهم على أتم وجه.

يتوفر فيه قلم S Pen لتعزيز القدرات الانتاجية للمستخدمين، بحيث يتمكنون من التعبير عن قدراتهم الابتكارية والاتصالية على نحو مميز، إضافة إلى منحهم القدرة على تدوين الملاحظات بسهولة، وتوفير المرونة اللازمة للتنقل بين التطبيقات وتنظيم الملاحظات وترجمتها وإرسال رسائل مخصصة مع نظام Samsung Live Pen.

كما يتميز Galaxy Tab S4 بمزايا جديدة ومحسنة مصممة لإدارة أجهزتك المتصلة وأسلوب حياتك. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك اللوح اليومي من Galaxy Tab S4 إمكانية عرض صورك ومعلوماتك اليومية المفضلة مثل الطقس والتقويم والوقت في مكان واحد يسهل الوصول إليه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية