أفضل 5 طرق لتدمير الـ"آيفون 6"

تكسير آيفون بالمطرقة

تكسير آيفون بالمطرقة

أحيانا نتكلم عن أفضل الطرق للحفاظ على هاتف آيفون 6 الجديد، وفي أحيان أخرى نتكلم عن عيوب تشوب هذا الهاتف، لكن لم يخطر على بالنا أن يبحث أحد عن طرق.. تدمير منتج شركة "آبل" الجديد.

قناة "تيكراكس" المهتمة بشؤون التقنية على موقع "يوتيوب"، والتي تقوم باختبارات عديدة كوضع آيفون 6 وجالاكسي اس 6 في الماء المغلية أو وضع هاتفي سامسونج وآبل في الميكرويف، نشرت مؤخرا فيديو غريبا يقدم للمشاهد "أفضل 5 طرق لتدمير هاتف الآيفون 6 الخاص بك".

ias

الطريقة الأولى

يقول معدّ التقرير أنك بحاجة إلى رش القليل من "سبراي" الشعر على الهاتف. ويطلب أن يصل السائل إلى كافة المكونات الأمامية والخلفية. وبكل بساطة يقول: هذه هي الطريقة الأولى لتخريب الهاتف.

الطريقة الثانية

التحضير لهذه الطريقة يحتاج إلى جالون من الحليب ومزهرية. ضع الـ"آيفون" داخل المزهرية واغمره بالحليب. في غضون ساعتين إلى ثلاث ساعات يمكنكم أن تمسكوا جهازا معطّلا.

الطريقة الثالثة

يأتي معدّ هذا الإختبار بإصبع لاصق ويضع القليل منه على مكان الشحن ومكان السماعة مع نصيحة مميزة: إحرصوا على أن يدخل اللاصق جيدا إلى هذه الأمكنة. بهذه الطريقة لا يمكنك شحن الهاتف بعد الآن ولا حتى الإستماع إلى الأغاني أو الأناشيد.

الطريقة الرابعة

عليك البحث عن زاوية سلسلة من حواف الـ"آيفون 6" وضربها على صخرة. إستمر في هذا الفعل لمدة 30 دقيقة و"أنا على يقين أن الهاتف سيتدمر"، بحسب ما يضيف المتكلم.

الطريقة الخامسة

بكل غرابة ضع الهاتف على خشبة معينة أو شجرة أو ما شابه. ثبّته بيدك وضع مسمارا في وسطه وابدأ الضرب بالمطرقة.

دقيقة واحدة كفيلة بأن ترى الشاشة مكسورة تماما. ليس ذلك فقط بل يبدو المسمار خارجا من الجهة الخلفية للهاتف.

بالطبع فإن هدف هذه القناة السخرية من هاتف آيفون الجديد لكنها تقدم، بعلمها أو بدون علمها، معلومات عن السوائل التي لا يجب أن تلمس هاتفك وإلا فمصيره التلف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية