بين الأيفون 6 و جالاكسي اس 6.. من يصمد؟

بين ايفون 6 وسامسونج جالاكسي اس 6

هل تجرؤ على وضع هاتفك في الماء على حرارة تزيد عن 100 درجة مئوية؟

ias

قامت أحد القنوات المختصّة في القيام باختبارات على الهواتف الذكيّة بوضع هاتفين متنافسين في السوق وهما سامسونج جالاكسي اس 6 من جهة وأيفون 6 لتختبر قوّة تحمّل هذين الهاتفين في الماء المغليّة.

توقّع العلماء القيّمون على هذا الإختبار بأنّ الهاتفين سيصمدان لمدّة معيّنة ثمّ يتلفان، ولكن كانت المراهنة على أيهما سيصمد أكثر من الآخر، لذا سنعرض لكم هذا الفيديو، لتشاهدوا النتيجة وتحكموا بأنفسكم.

النتيجة:

كانت المفاجئة في صمود سامسونج جالاكسي اس 6 لمدّة 55 ثانيّة في الماء المغليّة في حين صمد أيفون 6 لمدّة لا تفوق عن 10 ثوانٍ، وهذا يدل على متانة الجالاكسي اس 6 الذي يتمتّع بقدرة تحمّل هائلة، أمّا الأيفون فهو هاتف ركيك نسبيّاً وضعيف من حيث الجودة.

رغم أن هذين الهاتفين تفوق تكلفتهما الألف دولار أمريكي إلّا أن هذا لا يمنعنا عن القيام باختبار قد يؤكّد لبعض محبّي الأيفون ، بأنه ليس الهاتف المثالي الذي طالما تكلّمتم وناشدتم فيه، والدليل على ذلك صمود هاتف السامسونج 5 مرّات و نصف أكثر من الأيفون، فما هو ردّكم على هذا الإختبار؟وهل خدعنا بالدعايات والإعلانات الرنانة عن أيفون 6؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية