بعد أن أنجب منها 3 أطفال... راموس يعرض الزواج على صديقته!

راموس وصديقته

راموس وصديقته

يبدو ان المدافع الاسباني ونجم نادي ريال مدريد سيرجيو راموس، يعمل على مداوات جراح خروج منتخب بلاده من المونديال على طريقته الخاصة.

حيث يستعد قائد الميرنجي الى دخول القفص الذهبي، والزواج من صديقته بيلار روبيو مساء الإثنين 16 يوليو 2018. هذا ما نقلته صحيفة "الدايلي مايل" البريطانية، التي قالت أن راموس قام بعرض الزواج على حبيبته بيلار مساء الإثنين وقدّم لها الورود وخاتم من الألماس. ونشر قائد ريال مدريد صورة برفقة صديقته على حسابه الشخصي في إنستقرام وكتب بجانبها: "هي قالت نعم، هو قال نعم، أنا أحبك كثيراً".

ias

بيلار بدورها نشرت صورة أخرى لها برفقة راموس على منصة تويتر وكتبت: "قلت نعم، أحبك للأبد".

يذكر أن عمر العلاقة بين راموس وبيلار حوالي 6 سنوات، ومنذ العام 2012 تحديداً، وذلك وفق ما ذكرته الصحيفة البريطانية. وتعمل بيلار إعلامية في التلفزيون الإسباني، ولها من وراموس ثلاثة أطفال هم: جونيور وماركو وأليخاندرو، لكنهما كان يؤجلان خطوة الزواج الرسمي.

وراموس ليس النجم الوحيد الذي أنجب عدداً من الاولاد من صديقته قبل الزواج منها، اذ سبقه على هذه الخطوة زميله في منتخب اسبانيا سيسك فابريغاس الذي تزوج من صديقته اللبنانية دانيلا سمعان في الاشهر الماضية، ونجم فريق برشلونة الاسباني ليونيل ميسي الذي عقد قرانه على رفيقة طفولته انطونيلا بعد أن انجي منها طفلين.

My wife ❤️ @daniellasemaan

A post shared by Cesc Fàbregas (@cescf4bregas) on

يذكر أن راموس قد شارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، إلا أن المنتخب غادر البطولة من دور الـ16، بعد هزيمته أمام روسيا بركلات الترجيح.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية