بالفيديو.. هكذا أحرقت عضوه التناسلي إنتقاما!

ماذا تفعل؟

ماذا تفعل؟

درسا قاسيا للغاية تعلمه شاب بعد الغش على صديقته ومواعدة غيرها: إذا كنت تريد أن تكون غير مخلص لا تترك عضوك معرضا للهجمات النارية!

بعدما علمت أن حبيبها كان ينام مع زميلتها في العمل، قررت إمرأة استرداد قطعة من جسمه يبدو أنها ضلت طريقها. هذه القطعة ليست سوى عضوه الذكري. عندما كان نائما، تسللت إلى الغرفة ووثقت دخولها بالكاميرا.

ias

في فيديو نشره أولا موقع "إيليت ديلي" مدته لا تتعدى 30 ثانية يبدو الشاب نائما في سرير أبيض يرتدي الملابس الداخلية وزوج من الجوارب العالية فقط.

فجأة تدخل إمرأة، يفترض أنها حبيبته أو زوجته، لا يمكن رؤية وجهها تزيل الغطاء الذي كان يقيه جزئيا وبطريقة هادئة جدا. ثم تفتح زجاجة من مزيل طلاء الأظافر وتصب بعضا من السائل على منطقة أسفل البطن من ملابسة الداخلية.

عبر ولاعة طويلة، أشعلت ملابسه الداخلية. هزّ صديقها مستيقظا ومتفاجأً بما يحصل في المنطقة الحساسة من جسمه.

على وقع ألمه كان الصديقة تقول له "أنت تنام مع زميلتي في العمل وتعتقد أنني لن أعلم بذلك؟"، فيما هو يعاني من حرق… عضوه.

من ثم طردته من الغرفة بعد أن وقع على الأرض واختفى من أمام الكاميرا.

قد يكون أغرب انتقام حتى الآن ولكن ليس الإنتقام الأول الذي يحصل عقب التوتر في العلاقات العاطفية. في أبريل الماضي حولت إمراة يابانية كل إكسسوارات التكنولوجيا التي يملكها حبيبها إلى خردة عبر رميها بحوض استحمام مليء بالماء.

أيضا، في فبرارير الفائت، ظهرت صور على الإنترنت لسيارة "أودي R8 V" التي يبلغ سعرها حوالى 166 ألف دولار مدمرة تماما من الخارج. وتبين أنها من صنع يد إمراة تريد الإنتقام من زوجها. لم تكتف حينها بذلك بل مزّقت المقاعد الداخلية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية