إكتشف بالأرقام الطول الطبيعي للعضو الذكري!

الطول الطبيعى للعضو الذكرى

الطول الطبيعى للعضو الذكرى

عندما نتكلم عن حجم العضو الذكري فعادةً ما يربط الكثيرون ذلك بمدى الرجولة، الخصوبة والقوة لدى الرجل… حيث أنّ قصر هذا العضو قد يؤثر على الحالة النفسية للرجل، ويدمّر ثقته بنفسه. لكن وبحسب بعض الأطباء غالباً ما يكوّن الرجال فكرة خاطئة عن حجم عضوهم. لذلك كان لا بد من دراسة علميّة لكشف الحجم الطبيعي للعضو الذكري قبل وخلال الإنتصاب.

ias

هناك الكثير من الرجال يعانون من مشكلة الـ Body Dysmorphic Disorder BDD أي إضطراب تشوه الجسم، لذلك أتت دراسة البريطانية أجريت مؤخراً بهدف مساعدة أولائك الأشخاص الذين يعانون من هذه الحالة وإثبات الحجم الطبيعي للعضو.

حيث أثبتت هذه الدراسة أنّ متوسط حجم القضيب عند الإنتصاب يبلغ حوال 14 سنتمتر في حين يكون في وضعه الطبيعي حوال 9 سنتمترات. أمّ متوسط محيط القضيب المنتصب هو 12 سنتمتر في حين يكون حوال 9 سنتمرات في وضعه الطبيعي أي غير المنتصب. هذا ويعتبر العضو الذكري قصيراً بشكل غير عادي إذا كان طوله أقل من 7 سنتمرات عند الإنتصاب.

لتتمكن من رؤية عضوك على حقيقته، انظر لنفسك عارياً أمام مرآةٍ بالطول الكامل ولا تنظر إليه من فوق فسيبدو أطول وأكبر مما يبدو عليه عندما تنظر من الأعلى. أو يمكنك اللجوء إلى الطبيب في حال لم تبلغ هذه الأرقام التي ذكرناها أعلاه.

ودعنا نخبرك أخيراً أنّ حجم القضيب في آخر قائمة الأولويات بالنسبة للمرأة حيث أن شخصية الرجل وأناقته تحتلان المراتب الأولى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية