فيديو: طفل جريء يستوقف أمير حائل والأخير ينحني ويقدم له هدية!

الطفل مع أمير حائل

الطفل مع أمير حائل

كثيراً ما يلتقي أمراء المناطق بأبنائهم المواطنين. يجولون، يتفقدون المشاريع، يقومون بزيارات متعددة ويواجهون الكثير من الأسئلة.

هذه الحالات هي حالات متعددة وليست ظرفية، بل تراها على مدار العام، يقومون بالمبادرات ويبدأون بالمشاريع بدءا من وضع حجر الأساس لها.

ias

حصل مؤخراً أن أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد كان في إحدى المناسبات الأربعاء في المنطقة ولفته طفل أراد الإقتراب منه عبر طريقته الخاصة.  أثناء مرور الأمير عبد العزيز، إقترب منه الطفل فهد عبد العزيز الرزني وقال له "أبحبك".

في هذه الأثناء، كانت الكاميرا تصوّر ما يحصل. سمع الأمير صوت الطفل. أوقف طريقه واتجه نحوه. إنتبه الطفل وركض صوب الأمير وقبّله فبادله الأخير بقبلة أخرى.

إستل الأمير قلمه وأهداه إلى الطفل، وطلب منه التقدم منه في الحياة عبر هذا القلم وقال "ابيك تتخرج من الجامعة بذا".

هذا ونقلت صحيفة "سبق" المحلية عن أحد أقارب الطفل قوله " عُرف عن فهد الجرأة في الكلام الجميل، الذي حرص والداه على تربيته عليه، فوجد مرور أمير منطقة حائل فرصة للسلام عليه، فأطلق تلك العبارة، وبتواضع الأمير المعهود لبَّى طلبه وقبّله وأهداه قلمه".

كما أوضح هذا القريب أن فهد في مرحلة الروضة وإنه حرص على الإحتفاظ بهدية الأمير "طيلة حياته".

وتأتي هذه القصة بعد قصة مشابهة قام بها ولي العهد محمد بن سلمان مؤخرا بأن أهدى طفلا سيارة "مرسيدس" وحصل قصة كبيرة بعدها جعلت الوالد يتبرع بهذه السيارة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية