إذا كنت تخطط لشراء "آيفون 8" .. هذا هو سعره!

آيفون الجديد كيف سيأتي؟

آيفون الجديد كيف سيأتي؟

معلومات جديدة بدأت تظهر عن سعر الهاتف المقبل من "آبل". وفيما تتضارب المعلومات عن شكله ومميزاته هل سيأتي الجيل الثامن من هواتف هذه الشركة ثمينا؟

ما زال محبو "آبل" حتى الآن يتهافتون لشراء هاتف "آيفون 7" على الرغم من مرور قرابة ثلاثة أشهر على صدوره في الأسواق. لكن في ظل هذه الإندفاعة التي حققت أرباحا كبيرة لشركة "آبل"، بدأت تطفو على السطح معلومات عن هاتف "آيفون 8" الذي تعد الشركة بأن يكون ثوريا.

ias

الشائعات تقول أن "آبل" في عامها العاشر ستصدر هاتفا تكون صناعته مغايرة لا بل أن التغيير الذي سيرافقه من الداخل والخارج جذري ما يعني أنه سيكون أغلى من "آيفون 7" عند صدوره في السوق، والذي حرصت "آبل" أن يكون سعره مقبولا كي تمتص مشكلة المبيعات المنخفضة.

التقنية الجديدة في "آيفون 8" هي بحسب مجلة "فوربس" الأمريكية هي اختفاء الأزرار خصوصا الرئيسي منها، واستبدالها بأجهزة إستشعار مدمجة.

إضافة إلى ذلك، تأتي المعلومات عن الشاشة الزجاجية الكاملة التي يمكن أن تغطي الهاتف مع إمكانية استعمال نوعية "OLED" لها للمرة الأولى.

https://www.youtube.com/watch?v=Ouaea0nNqTA

أما في ما خصّ الأسعار كشف تقرير لموقع "WCCFTech" أنه سيكون أغلي من سابقة بما يقارب الـ200 دولار أمريكي.

وبما أن "آيفون 7 بلاس" صدر في الأسواق بسعر 769 دولارا فمن المرجح أن يبدأ "آيفون 8" بـ969 دولارا ويرتفع هذا السعر بحسب السعة التخزينية.

لا معلومات مؤكدة بعد عن موعد صدور الهاتف إذ ما زالت تتأرجح بين بداية سنة 2017 ونهايتها (شهر سبتمبر) إذ لن يبدأ إنتاجه قبل بداية الصيف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية