"آيفون 8" في تصميم جديد: شاشتان ودقة عالية والمزيد!

الهاتف من الأمام ومن الخلف

الهاتف من الأمام ومن الخلف

في حين لا تزال تتوارد التسريبات عن هاتفي "آبل" الجديدين من الجيل السادس قبل إطلاقهما في أيلول المقبل، هناك من تخطى الأجيال وضع تصميما جديدا لهاتف "آيفون".

في فيديو نشر على موقع "يوتيوب"، وضع المصمم جيرمي سميت تصميما فريدا للجيل الثامن من هواتف شركة "آبل" الأمريكية. هذا ليس التصميم الأول الذي وُضِع لـ"آيفون 8" بل كان ميهايل ميركلر قد ابتكر تصورا لهاتف بمواصفات فريدة.

ias

هذه التصاميم تأتي من محبي "آبل" ولا تلزم بالضرورة الشركة ولكن الأكيد أنها تعطيها فكرة عما يطلبه المستخدمون، بقياس نسبة تفاعل هؤلاء المستخدمين مع التصاميم الجديدة.

يعتقد سميت بأن الهاتف سيكون بشاشتين، أمامية وخلفية، ولكن بعكس "يوتا فون" الروسي، ستكون الشاشة الخلفية كاملة الألوان. أما الأمامية فستكون بدقة 2k.

بهذه الطريقة، تشغّل الشاشة الأمانية عند الضرورة لمشاهدة الفيديو أو للألعاب، لتوفير الطاقة في البطارية.

في ما خصّ الشاشات أيضا فسيبدو كتصميم "آيفون 4" و"4S" و"5"، وخلفيته مسطحة تماما. فائدة أخرى للشاشتين هي أنك تحتاج لكاميرا واحدة للصور العادية وصور "السلفي".

يريد سميت أن يكون "آيفون 8" يتميز بتقنية الشحن اللاسلكي، التي يعتقد أن "آبل" قد تبدأ بها في عام 2018. كذلك، يريد لوحة مفاتيح ليزر التي لطالما حلم بها محبو هواتف "آيفون".

لم يضع هذا المصمم باقي التفاصيل، ولكن يمكن من الآن التخيل أن الهاتف سيعمل بنظام "iOS 10" أقله، وأن تكون دقة الكاميرا ثورية كأن تتخطى 20 ميجابكسل. سعة التخزين يجب أن تكون أكبر بطبيعة مع معالج جديد.

من الآن حتى صدور "آيفون 8"، لا شيء غير متوقع من شركة "آبل" الرائدة لكن دعونا نبقى بالإصدارات الثورية المقبلة. لعل شهر أيلول القادم سيكون أبرز دليل.

https://www.youtube.com/watch?v=5P-bFmrzEvA

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية