مفاجأة.. الكشف عن أغلبية مواصفات "نوت 7"

تسريبات حول مواصفات سامسونج جالاكسي نوت 7

ينتظر عشاق سامسونج بشوق "جالاكسي نوت 7" الذي تتحضر الشركة لطرحه في فترة قريبة، ورغم أن مواصفاته لم يصرح عنها بشكل رسمي، إلّا أن بعض التسريبات بدأت تظهر بشكل شبه موثوق.

يعتبر ستيف هيميرستوفير من اهم من يأتي بتسريبات موثوقة في عالم الهواتف، والتي عادة ما يعتمد فيها على موقع An Tu Tu، وقد كشف ستيف عن التسريبات التي وصلته حول الفابلت الجديد جالاكسي نوت 7.

ias

بحسب ما كشفه يبدو أن الهاتف دخل في المرحلة النهائية اي مرحلة الإختبارات القياسية مما كشف عن بعض المميزات الأساسية فما هي الجديد؟

بحسب التسريبات، سيعمل هاتف "نوت 7" بنظام تشغيل أندرويد 6.0.1 أمّا المعالج فهو من نوع Snapdragon 820 رباعي النواة مزود بشريحة رسوميات Adreno 540.

إضافة إلى ذلك من المتوقع أن تكون الشاشة بحجم 5.7 إنش بدقة 1440×2560 بيكسل، وسيكون مزوّداً بذاكرة تخزين معلومات حجمها 64 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت.

بالنسبة للكاميرا، من المتوقع أن تأتي الكاميرا الأماميّة بدقة 5 ميجابيكسل أمّا الكاميرا الخلفية فهي بدقّة 13 ميجابيكسل للإستمتاع بدقّة تصوير كما عودتنا شركة سامسونج في هواتفها.

أخيراً من المتوقع أن تكشف شركة سامسونج عن "جالاكسي نوت 7" بتاريخ 2 أغسطس القادم فهل ستتطابق مواصفاته مع التسريبات؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية