مفاجأة| جالاكسي نوت 7 بعد أيام قليلة جدا!

موعد الاعلان عن مواصفات سامسونج جالاكسي نوت 7

موعد الاعلان عن مواصفات سامسونج جالاكسي نوت 7

في الفترة الأخيرة إنتشرت شائعات كثيرة حول هاتف جالاكسي نوت 7 من سامسونج وموعد إطلاقه، وسرّبت معلومات حول مواصفات هذا "الفابلت" الرائع فما هي أبرز المعلومات حوله.

كشف المدون الروسي Eldar Murtazin عن بعض المعلومات الهامة التي تخص هاتف "سامسونج جالاكسي نوت 7" أبرزها أن هاتف الإعلان الرسمي عن هاتف نوت 7 سيكون في الثاني من أغسطس وذلك خلال الحفل الذي تحضّره الشركة في الولايات المتحدة والذي يعرف بإسم حدث "Unpacked" الشهير.

ias

بحسب ما قاله المدون الروسي فإن هاتف جالاكسي نوت 7 سيكون متعدد المميّزات، من بينها ميّزة تسمح للمستخدم بمشاهدة الفيديو لمدّة 20 ساعة في درجة السطوع القصوى وذلك بمجرّد شحنه بالكامل، وذلك لأنه مزوّد ببطارية بسعة 3600 ميللي أمبير بالساعة أي نفس سعة بطارية "هاتف جلاكسي اس 7 ايدج".

أما لماذا سمّي "جالاكسي نوت 7" وليس "نوت 6" الذي لم يصدر بعد، فهو لأن "سامسونج" تجاري سلسلة "جالاكسي" التي أصبحت في نسختها السابعة، كما أنها لا تريد أن تطلق هاتفا ينافس "آيفون 7" ورقمه ما زال في المرحلة السادسة.

إضافة إلى ذلك من المحتمل بحسب التسريبات أن تكون شاشة هاتف "سامسونج جالاكسي نوت 7" Super AMOLED بحجم 5.7 إنش عالية الدقة وسيزوّد بمعالج ن نوع Snapdragon 821 رباعي النواة، أو معالج Exynos 8893 ثماني النواة.

سوف يأتي هاتف جالاكسي نوت 7 بثلاث إصدارات تختار منها المناسبة لك وسيكون الأول مزود بذاكرة تخزين معلومات بحجم 64، 128 أو 256 جيجابايت، أمّا ذاكرة الوصول العشوائي فلم يعرف عن حجمها أي تفصيل يذكر.

بالنسبة للكاميرا سيتم تزويد جالاكسي نوت 7 بكاميرا خلفيّة بدقة 12 ميجابيكسل، أمّا الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجابيكسل،و الجدير ذكره أن هذا الهاتف سيكون مزوّداً بتقنية مقاومة المياه والغبار معيار IP68 وسيبرمج بنظام عمل أندرويد Marshmallow 6.0.1 فهل سيقضي على هاتف "أيفون 7" منافسه الشرس؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية