مهرجانات وألعاب سيرك! اليوم الوطني السعودي سيختلف عن السابق وهذه أبرز العروض

اليوم الوطني السعودي

اليوم الوطني السعودي

ستختلف فعاليات هيئة الترفية خلال اليوم الوطني عن الأعوام الماضية والتي دائما ما تكون عبارة عن حفلات أغاني وأمسيات شعرية، لتكون في هذا العام مواكبة لكافة الفئات العمرية ومتنوعة في جميع الأعمال والفعاليات والتي ستنطلق مساء يوم السبت وحتى ساعات متأخرة من يوم الأحد.

وفي التفاصيل التي تحصل عليها موقع "راجِل" فإن هنالك جهات مشتركة تعمل مع هيئة الترفيةلتنفيذ هذه الفعاليات في جميع مناطق ومدن ومحافظات المملكة عبر تلك المواقع والساحات والتي سوف تكون جاهزة لاستقبال الجميع ليمارسوا احتفالاتهم داخل هذه المواقع التي تم تخصيصها لهذا اليوم الغالي على قلوب الجميع.

ias

إضافة إلى أن جميع الفعاليات التي سوف تقام في هذا اليوم سوف تكون بالمجان وبإمكان الجميع الحضور والمشاركة والاستمتاع بكافة الأحداث المصاحبة لهذا الكرنفال الذي سيتم نقله عبر عدد من القنوات السعودية والخليجية.

وأشارت المصادر بأن عروض السيرك الي سيتم تنفيدها ستكون مُحاكية لنشأة الدولة السعودية وعن أبرز المحطات التي مرت بها هذه الدولة العريقة، ليستذكر الجميع عمل وتضحيات هؤلاء القادة ولينعم هذا الشعب بأعمالهم وأن يواكبوا هذه الحضارات والخيرات التي عمت أرجاء البلاد.

إضافة إلى هنالك مشاركات متنوعة وداعمة من قبل القطاع الخاص عبر المولات والمراكز التجارية وذلك بتنفيذ العديد من البرامج والفعاليات وتقديم الهدايا لجميع الزوار مع تزيين جميع المحلات بالألوان الخضراء والتي سوف تكون هي اللون الطاغي خلال هذا اليوم الذي لن ينساه جميع السعوديين.

اقرأ أيضاً: هذا هو السبب الحقيقي لاقالة الخطيب من رئاسة الهيئة العامة للترفيه

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية