فيديو| "آيفون 7" بنظام "iOS 10" سيكون أكثر من مذهل

هل هذا التصميم الجديد؟

هل هذا التصميم الجديد؟

من الآن وحتى إصدار هاتف "آيفون 7" ستصب شركات التصميم كل جهدها لإقناع "آبل" بشكل ومفاهيم تكون ثورية في عالم الهواتف الذكية.

ما إن تبحث على مواقع الفيديو العالمية عن هاتف "آيفون 7" سترى أكثر من تصميم. كلها رائعة. لوحات متناسقة تشبه الخيال إذا ما قارناها بما هو بمتناول أيدينا اليوم.

ias

إلا أن حسابا جديدا على موقع "يوتيوب" باسم "iPhone-Tricks.com" وضع تصميما جديدا للهاتف المستقبلي من شركة "آبل"، يبدو الأقرب إلى الواقع كما قال موقع "بي.جي.آر" المختص بأخبار التكنولوجيا.

هذا التصميم هو لهاتف يسير بنظام "iOS 10" بشاشة "OLED" مع زر رئيسي داخلى مع مستشعر لبصمات الإصبع.

بعض الخصائص في هذا الفيديو أمامنا قد لا تتوافر في "آيفون 7" الذي سيصدر في سبتمبر المقبل على الأرجح، إلا أننا قد نراها في عام 2018 كما يرجح الموقع، ذلك أن الشركة الأمريكية الرائدة في قطاع التكنولوجيا حصلت على براءة اختراع لهاتف لن ترى فيه أي أزرار مرئية على الشاشة.

إضافة إلى ذلك، هناك تقارير عن أن"آبل" تتجه لإزالة منفذ السماعات واستبدالها بسماعات لاسلكية في تطور هو الأول من نوعه لهاتف "آيفون".

وبالعودة إلى الفيديو، يبدو أن "iOS 10" هو النسخة المميزة من سابقاته، مع الإشارة إلى تقتنية محدثة من تقنية "3D Touch" التي توافرت للمرة الأولى في هاتفي "آيفون 6 إس" و"آيفون 6 إس بلاس".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية