أفضل جوالات سامسونج في الأسواق

افضل جوال سامسونج

كثرت الهواتف الذكية في العالم بعدما أصبح الناس بحاجة إليها، من هنا بات اختيار أفضلها يعتبر من الأمور الصعبة. إلا أن شركة سامسونج الكورية تمكنت من أن تكون رقماً صعباً في عالم الموبايلات، من هنا لا بد من أن تكون على دراية بأفضل جوالاتها.

ias

Samsung Galaxy S7 Edge

هذا الجوال يعتبر من أبرز الهواتف الذكية الموجودة في العام 2016، وقد تميز بشاشة قياس 5.5 إنش منحنية الطرف. توفر للهاتف كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسلز وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابيكسلز وبطارية تمتعت بقدرة تصل إلى 3600 mAh.

Samsung Galaxy S7

وإذا كان الأس 7 أدج قد احتل المركز الأول، فليس غريباً أن يكون الأس 7 متواجد في المركز الثاني. تميز الموبايل هذا بشاشة قياس 5.1 إنش وببطارية تصل قدرتها إلى 3000 mAh، أما الكاميرا فتمتعت بنفس قدرة الكاميرا في الأس 7 أدج.

Samsung Galaxy Note5

وإذا كنت تبحث عن هاتف يتميز بقلم يمكن استخدامه للكتابة أو الرسم على الشاشة، فلا تتردد أبداً في الاعتماد على النوت 5. شاشة الموبايل قياسها 5.7 إنش وهي مقاومة للكسر إلى حد مقبول، أما الكاميرا الخلفية فدقتها 16 ميغابيكسلز وهي تعتبر من أبرز الكاميرات المتواجدة في الهواتف المحمولة.

Samsung Galaxy S6 edge plus

وبعد نجاح الأس 6 أدج العادي ظهرت نسخة البلاس من هذا الهاتف. الشاشة المنحنية الطرف قياسها 5.7 إنش وهي تسمح للمستخدم إضافة تطبيقاته المفضلة إلى الجانب للوصول إليها بشكل سريع. الكاميرا التي توفرت للموبايل قدرتها 16 ميغابيكسلز في الناحية الخلفية و 5 ميغابيكسلز في الناحية الأمامية.

Samsung Galaxy S6 edge

وهو أول هاتف منحني الطرف قامت بتصنيعه شركة سامسونج، وعند صدوره نال إعجاب الكثير من الناس حول العالم. تمتع الهاتف بشاشة قياس 5.1 إنش وبكاميرا خلفية دقتها 16 ميغابيكسلز وأخرى أمامية دقتها 5 ميغابيكسلز. ومن الأمور السيئة التي ظهرت في الهاتف عدم إمكانيته استيعاب ذاكرة خارجية.

هواتف سامسونج رائعة جداً وسهلة الاستخدام، لذلك لا تتردد في شرائها.

إقرأ أيضاً: أفضل جوالات في العالم لعام 2016

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية