أستون مارتن تكثف عمليات تطوير سيارة فالهالا الخارقة

أستون مارتن تكثف عمليات تطوير سيارة فالهالا الخارقة

أستون مارتن تكثف عمليات تطوير سيارة فالهالا الخارقة

 أستون مارتن تكثف عمليات تطوير سيارة فالهالا الخارقة استنادًا إلى خبراتها في سيارات فورمولا 1، وهي نقلة نوعية في عالم السرعة.

ias

 تمثل فالهالا الجيل الجديد من سيارات أستون مارتن التي ترسي معايير جديدة لتجارب السائق والقيادة، وكانت قد أعلنت أستون مارتن عن تكثيف عمليات تطوير هذه السيارة، وهي من أولى السيارات الخارقة المزودة بمحرك وسطي من العلامة البريطانية الفاخرة. اكتشف أفضل أنواع السيارات اليابانية بالترتيب

سيارة فالهالا

تأتي سيارة فالهالا بمحرك V-8 مزدوج التوربو (مصدره Mercedes-AMG) ونظام هجين يعمل بالكهرباء يولد معًا 937 حصانًا وتقدر أستون سرعة قصوى تبلغ 217 ميلًا في الساعة. كما يتضمن التصميم الخارجي فتحة أنيقة في سقف السيارة لتزويد محرك الإحتراق ثماني الأسطوانات بالهواء، إلى جانب فتحات ومنافذ هواء جانبية وخلفية إضافية تندمج بسلاسة مع تصميم الهيكل.

سيارة فالهالا
سيارة فالهالا

عمليات التطوير

بذل فريق عمل أستون مارتن جهودًا حثيثة في تصميم آلية تدفق الهواء أسفل السيارة للحفاظ على الطابع الأنيق لأسطحها العلوية. وقد استفاد الفريق من هذه الخبرات لابتكار تصميم يعكس توضّع المحرك في وسط السيارة ويشكل استمرارًا للأسلوب المميز والأصيل في تصميم سيارات أستون مارتن. تعرف على أفضل شركة سيارات صينية في السعودية

تأثير السيارة في سوق السيارات

ترسي سيارة فالهالا معايير جديدة للسيارات الهجينة الخارقة وتعزز متعة القيادة، كما تستهل عصرًا جديدًا يدمج الشغف الفطري بالسيارات مع الكفاءة العالية والأداء المتميز. فهل هل السيارة الجديدة تحتاج فحص دوري؟

الإستقبال والتوقعات

ستتوفر 999 نسخة فقط من إصدار السيارة الجديد، وستدخل حيز الإنتاج عام 2024، ويتوقع الخبراء أن تحقق سيارة فالهالا نجاحًا كبيرًا في سوق السيارات الخارقة، حيث توفر تجربة قيادة متميزة وأداء هجين متطور. وتعتبر فالهالا نقلة نوعية في التوجهات والتوقعات الخاصة بالسيارات الخارقة لتحقيق التميز من ناحية الأداء والكفاءة.

في المجمل، تعتبر سيارة أستون مارتن فالهالا تطورًا مهمًا في عالم السيارات الهجينة الخارقة، حيث تجمع بين الأداء العالي والتصميم الأنيق والتكنولوجيا المتطورة. يتوقع الخبراء أن تحقق هذه السيارة نجاحًا كبيرًا في السوق وتعزز مكانة أستون مارتن كشركة رائدة في صناعة السيارات الفاخرة والخارقة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية