خبر رائع لعشاق الرياضة في السعودية: البرازيل والارجنتين في المملكة الشهر القادم!

الارجنتين والبرازيل

الارجنتين والبرازيل

خبر رائع زف للسعوديين يوم أمس، ولعشاق الرياضة ولعبة كرة القدم على وجه التحديد.

حيث أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم الليلة الماضية إن المنتخب سيذهب إلى المملكة العربية السعودية، لمواجهة صاحبة الأرض ثم الأرجنتين في مباراتين وديتين في شهر أكتوبر القادم. ويلعب منتخب السيليساو، صاحب الرقم القياسي بالفوز بكأس العالم، بـ5 مرات ضد منتخب النسور في الرياض يوم 12 أكتوبر، ثم أمام التانغو الارجنتيني في جدة بعد ذلك بـ4 أيام.

ias

وتأتي هذه المباريات ضمن استعدادات منتخب السامبا للاستحقاقات القادمة، حيث ستخوض البرازيل أكثر من مباراة ودية في الفترة القادمة، بينها مواجهة أمام الولايات المتحدة في نيوجيرزي اليوم الجمعة ثم السلفادور في ماريلاند يوم الثلاثاء.

يشار إلى أن منتخب السعودي ودع كأس العالم من الدور الأول، في حين ودعت الأرجنتين من دور الـ16، والبرازيل من دور الـ8. وتأتي مباراة السعودية والبرازيل ضمن استعدادات الأخضر لكأس آسيا 2018 في الإمارات.

يذكر أن مباراة البرازيل والارجنتينن التي ستقام في المملكة ستشهد غياب الساحر الارجنتيني، وأفضل لاعب في العالم 5 مرات ليونيل ميسي حيث قرر نجم برشلونة أخذ فترة راحة من تمثيل منتخب بلاده وذلك بعد توديعهم لبطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية