ما هي أفضل أجهزة مساج للإستعمال المنزلي؟

أفضل اجهزة مساج

ليس من الممكن الذهاب إلى صالون التدليك كل يوم، فسوف تحتاج الكثير من وقت الفراغ، فضلاً عن الكثير من الأموال مقابل بعض الجلسات.

أجهزة التدليك الكهربائية لا تقدر بثمن. تعمل مثل الأيدي البشرية المحترفة لتدليك عنقك المؤلم والظهر والجسم كله. بعد يوم عمل طويل أو بعد تمرين شاق ستحتاج إلى يد مساعدة للتدليك، والحل الوحيد والمخلص ستكون هذه الآلات.  تعرف إلى أفضل جهاز تدليك 2018 يمكن أن يساعدك على استرخاء جسمك:

ias

Real Relax Massage Chair Recliner

كرسي مساج Recliner ، نظام SL-Track مع روبوت اليدين، جاذبية زيرو، لتدليك كامل الجسم مع العلاج بالتسخين وبلوتوث تشغيل الصوت. كرسي التدليك هو من أفضل وسائل الراحة لعام 2018 ،غالي الثمن، لكن يمكن أن يخدم حاجتك للتخلص من ألم الظهر والجسم. هذا التصميم المتخصص المصمم بشكل جيد يمكنه التكيف مع أنواع الجسم المختلفة. يمنحك هذا المنتج عالي الجودة 4 برامج تدليك أوتوماتيكية مع التدليك الحراري والهواء، بالإضافة إلى مدلك للقدمين واليد.

The Conair Touch N’ Tone Massager

جهاز Conair Touch N ‘Tone Massager هو جهاز تدليك مريح صغير للغاية لعام 2018. وهو يتألّف من خمسة إضافات مختلفة للضغط على مختلف أجزاء الجسم مثل فروة الرأس والوجه والكتفين والساقين والظهر إلخ. هو فريد من نوعه يعمل على تخفيف معاناة الصداع النصفي. تتميّز آلة التدليك المدمجة البسيطة هذه بضبطتين مختلفتين للسرعة وللتخفيف من آلام العضلات.

TheraRUB Percussion Head Massager

هذا المدلّك يعمل من خلال توفير الإهتزازات في عضلاتك الهامة في الجسم. يعمل على تدليك العضلات والأنسجة العميقة في جسمك. هذه الآلة قوية وخفيفة الوزن، وهي اختيار جيد لأولئك الذين يحتاجون إلى تقلّصات العضلات، وتهدئة التهيج وتخفيف العضلات. وهي أيضا أفضل مدلّك للقدم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية