هذا هو اجمل عطر رجالي تحبه النساء

لمن يتساءل عن اجمل عطر رجالي تحبه النساء، سيجد الإجابة في هذا المقال من موقع راجل، حيث سنخبره عن المكوّنات العطريّة التي تجذبهنّ كثيرًا. وقد يهمكَ هنا الاطّلاع على أفضل 10 عطور رجالية لعام 2023.

ias

فهذه المكوّنات تتلفّ الرجل بهالة عطريّة تعكس أناقته ورجولته وشخصيّته المتّزنة، وتعزّز تمتّعه بكاريزما ملفتة تساعده على ترك أثر مميّز في قلب كلّ من يقابلها. فاكتشفها معنا!

دهن العود

يتصدّر دهن العود القائمة من حيث المكوّنات العطريّة التي تضمن جذب المرأة إلى الرجل، وهو من المكوّنات العربيّة المستخدَمة في تركيبات أهم العطور العالميّة. واللافت فيه إضافة إلى كونه جذّابًا، أنّه يعكس أيضًا الرقي والفخامة والثقة العالية بالنفس.

اجمل عطر رجالي تحبه النساء
Image by Freepik

أخشاب الأشجار

تلفت العطور التي تحتوي مستخلصات من أخشاب الأشجار، مثل خشب الصندل وخشب العود خشب الأرز، النساء بقوّة، هذا لأنها توفّر نفحات تجمع بين النعومة والفخامة في الوقت نفسه، وتعكس الذكوريّة بطريقة استثنائيّة. وبالناسبة، هذه المكوّنات موجودة في تركيبة العطر المفضَّل للمستشار تركي آل شيخ.

العنبر

هو مكوّن آخر تراه المرأة جذّابًا على الرجل، فاحرص على أن تكون العطور التي تحتويه من بين قائمة خياراتك التي ستشتريها في الأيّام المقبلة.

المكوّنات الفاكهيّة الحمضيّة

تلفت العطور التي تتألّف من مكوّنات حمضيّة المرأة، خصوصًا في حال طبَّقتَها في أيّام الصيف، فهي تجعل النفحات المنعشة تفحّ من حولك، لتعكس بذلك شخصيّتك الذكوريّة والمرحة والمتفائلة، وهي ثلاث صفات تحبّها النساء في الرجل. ومن أجدد العطور التتي تحتوي هذه المكوّنات، عطر Dolce & Gabbana Light Blue Pour Homme.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية