5 مغامرات مذهلة لا يمكن أن تقوم بها إلا في معرض دبي للقوارب!

المغامرات المذهلة

المغامرات المذهلة

مع إنطلاق معرض دبي العالمي للقوارب بـ450 يختا فاخرا للبيع، برز مغامرات لا يمكن أن تراها في مكان إلا في المدينة التي اتخذت شهرة عالمية واسعة.

بعد أن أضاء موقع "مزيون" على أبرز اليخوت التي طبعت هذا المعرض مع انطلاقته، يعرض الآن أهم 5 نشاطات مذهلة يمكن أن تقوم بها خلال المعرض بحسب موقع "whatson". 

ias

1- زورق C-Explorer 3

هذا الزورق يأخذك مع اثنين من أصدقائك إلى البحر وصولا إلى 300 متر لمدة 16 ساعة!. لا داعي للقلق فهو يدخل الهواء على الرغم من هذا العمق الكبير كما أنه مجهز بكاميرات HD عالية. ما المانع إذا من سبر أغوار البحر!

2 – Seabob F5 S

إذا كنت لا تفضل السباحة من الأفضل لك أن تسبح على Seabob F5 S وهي اللوح المائي الذي يمكنك من الغوص تحت المياه.

يزن هذا الجسم 35 كيلوغراما فقط وسهل جدا للركوب عليه كما يمكنك تسريع وتخفف سرعة الغوص.

3 – قارب الأمواج Wave Boat 656

إذا كان هناك مشكلة واحدة في الزوارق السريعة فهي أنها صغيرة جدا لدرجة لا يمكنك أن تضع الـ"جت سكي" الخاص بل عليها.

إلا أن قارب الأمواج "Wave Boat 656" وجد الحل لهذه المشكلة لأنه يتسع لقاربك لا بل إن "جت سكي" يعطي القوة للقارب بأكمله. إسحبه وانطلق!

4 – Quadrofoil

إستمتع بجولة إستثنائية ورائعة عبر هذه السيارة الكهربائية التي تسير على المياه. سيارة Quadrofoil صديقة للبيئة إذ تم تجهيزها بمحرك كهربائي كي لا تدخل قطرة نفط واحدة إلى البحر.

لا تكلف كثيرا كي يتم تشغيلها (قرابة دولار واحد) ولا تحتاج لتكليف صيانة كبيرة في السنة. لا ضجة ولا انبعاثات. تبدور جميلة وممتعة أيضا.

5- Kormoran

قارب مذهل تستمتع به في دبي وتحديدا في المعرض العالمي للقوارب. يمكن أن يتخذ ستة أشكال مختلفة كما سترى في الفيديو أدناه.

ميزته أنه يغير وضعيت وكأنك ركبت الأمواج في قارب آخر وبينها طريقة "الطيران" إذ يصبح لديه جوانح. لكن مهلا اجانحاه للشكل فقط وليس للطيران!

إقرأ أيضا: أغلى اليخوت في العالم لعام 2016 يسيطر عليها العرب!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية