يخوت فاخرة ورائعة في معرض دبي للقوارب 2016

ابرز يخوت معرض دبي الدولي للقوارب 2016

إذا كنت من الأشخاص الذين يعشقون عالم القوارب واليخوت، من الضروري أن تطلع على فعاليات معرض دبي الدولي للقوارب الذي يستمر من 1 إلى 5 آذار.

وقد ظهر في المعرض الكثير والكثير من اليخوت الرائعة التي بهرت كل الذين نظروا إليها لما قدمته من فخامة وجمال في تصميمها.

ias

Majesty 110

قام بتصنيع هذا اليخت الرائع شركة GULF CRAFT غولف كرافت والتي تأخذ مقر لها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وكشفت الشركة عن ثلاثة يخوت مميزة أهمها Majesty 110 الذي يتمتع بطول 33 متر. وتضمن اليخت مكاناً يتسع لـ 2 جيت سكي، مكان خارجي للتسلية إضافة إلى جاكوزي.

Majesty 90

واليخت هذا أيضاً هو من تصنيع غولف كرافت ويصل طوله لنحو 27.5 متر. إلا أن الـ Majesty 90 يسمح لك برؤية 360 درجة أي أنك ستتمكن من مشاهدة ما يحدث من حولك في أي وقت. جميع المقاعد في الداخل جلدية كما أن تواجد الرخام واضح للعيان.

Nomad 55

أما هذا اليخت، فهو مصمم للأشخاص الذين يحبون السفر في البحر والتنقل برفقة الأصدقاء، وهو يتضمن صالوناً فخماً، أربع غرف مريحة للزوار، ثلاثة حمامات وغرفة لطاقمين. الرحلة في Nomad 55 ممتعة جداً ومريحة وتجعلك تستمتع بأجواء البحار.

Riviera 3600

وهو من أجمل اليخوت على الإطلاق، قامت بتصنيعه شركة ريفيرا الأسترالية المتخصصة بصناعة القوارب واليخوت. يتضمن الـ Riviera 3600 غرفتين مريحتين وتحركه مكينة من صنع Volvo PENTA IPS التي تعرف بعدم استهلاكها للوقود.

Belize 54 Daybridge

هذا وقامت شركة SF لتصنيع اليخوت، بتقديم Belize 54 Daybridge لأول مرة في المنطقة. هذا اليخت الرائع يضم ثلاثة أجنحة، وله سرعة قصوى تبلغ 30 عقدة.

إقرأ أيضاً: أغلى اليخوت في العالم لعام 2016 يسيطر عليها العرب!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية