هذه هي ابرز معلومات عن زراعة الشعر في جدة!

معلومات عن زراعة الشعر في جدة

تساقط الشعر من المشاكل الشائعة اليوم بين الرجال، فهي تصيب نسبة 50% منهم خاصة بعد تخطي سن الأربعين. لهذه المشكلة عوامل وراثية وأخرى صحية تؤدي الى فقدان الشعر والصلع أيضا…

جدة

تعتبر جدة من المناطق المعروفة عالميا بالنسبة الى زراعة شعر الرأس للرجال، فالمملكة العربية السعودية كانت ولا تزال البلد الذي يبحث دائما عن الحلول لتوفير الراحة للمواطنين، فكثرت المراكز التي تخصصت بزراعة الشعر خاصة في جدة التي عرفت بالمكان المناسب الذي يخلصك من مشكلة الصلع والشعر الخفيف.

ias

أهمية العيادات

تنوعت العيادات ذات السمعة الجيدة في جدة، التي تدقق في الأسباب الرئيسية التي أدت الى هذه المشكلة لتتمكن من تشخيصها وتوفير الطريقة المناسبة التي يمكن أن تكون الحل المناسب لتأمين اكبر عدد ممكن من البصيلات التي سوف تزرع في فروة الرأس.

التكلفة

بالنسبة الى تكلفة زراعة الشعر في جدة، فهي تتراوح ما بين ال 10 آلاف وال 25 ألف ريال سعودي، حسب المركز الذي تختاره في هذه المنطقة، وهذا التفاوت بالأسعار أسبابه التقنيات المستعملة ونظام المركز وتكلفة الطبيب المعالج، بالاضافة الى عدد بصيلات الشعر وعدد الجلسات التي يحتاجها كل شخص لتعبئة الفراغات الموجودة في فروة الرأس.

العيادات المعروفة

  • عيادات الشعر العالمية، المملكة العربية السعودية، جدة، شارع الروضة.

  • الدكتور أحمد هاشم أدفانسد كلينيكس، جدة، حي الزهراء.

  • مستشفى وعيادات أدمة، المملكة العربية السعودية، جدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية