معطف محمد السادس يشعل المغربيين.. كم يبلغ سعره؟

ملك المغرب في معطف ثمين

ملك المغرب في معطف ثمين

دائما ما يثير ملك المغرب محمد السادس الجدل داخل بلاده وخارجها. حبّ المغاربة له لا محدود لكن في المقابل لا ينفكوا يطلقون التساؤلات الكثيرة حوله.

محمد السادس، الملك الثالث والعشرون للدولة العلوية الشريفة، والمشهور بثروته الكبيرة، ظهر مؤخرا في معطف جميل شكل ذوقا ملكيا رفيعا.

ias

وما إن إنتشرت صور المعطف حتى هبت وسائل الإعلام المحلية ومستخدمو مواقع التواصل إلى البحث عن الماركة الخاصة به، ولو أن بعضها لم يستغرب خروجه عن المألوف وظهوره بغير البزة الرسمية المعتادة.

كان هذا الظهور في 20 ديسمبر الجاري حين كان الملك يشرف على إعطاء انطلاقة إعادة كورنيش عين الذياب.

بعد البحث، تبين أن هذا المعطف الأنيق من بيت الأزياء البريطانية "Burberry" التي تشتهر بأسعار منتجاتها الثمينة.

بالدخول إلى الموقع الرسمي لدار الأزياء الشهيرة، يتبين لنا أن المعطف مصنوع من صوف التويد ويقي من المطر.

أنسجته محكمة جدا وأكمام موديل "راغلان" تمنح حرية الحركة في حين يمنح الحزام تجسيماً للقوام كما أفاد موقع "هافنغتون بوست المغرب".

في ما خصّ الأزرار فهي من "قرن الجاموس" كما هو وارد على الموقع، فيما السعر يبلغ قرابة 2400 دولار أمريكي وفق التعاملات الحالية.

هذا وأثار المعطف جدلا كبيرا بين المغاربة الذين حيوا الملك محمد السادس على إطلالته فيما رأى البعض منهم أن العديد من فقراء الحال لا يملكون ثمن كمّ من أكمام هذا المعطف.

قد ترغب أن تقرأ: هذه ما حصل عليه حكام وملوك العرب من شهادات

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية