محمد صلاح غاضب من تصريحات التوأم في مؤتمر إعلان قائمة منتخب مصر: تحرك عاجل لرامي عباس

محمد صلاح غاضب من تصريحات التوأم في مؤتمر إعلان قائمة منتخب مصر: تحرك عاجل لـ رامي عباس

مصدر الصورة: من الحساب الرسمي لرامي عباس @Ramyabbasissa على إنستغرام

وفي أخبار استبعاد محمد صلاح عن منتخب مصر إليك أول رد فعل من محمد صلاح على تصريحات التوأم في مؤتمر إعلان قائمة منتخب مصر وتحرك عاجل لرامي عباس.

ias

بعد خبر استبعاد 11 لاعبًا من قائمة منتخب مصر وأبرزهم محمد صلاح وكهربا والنني، سيطرت حالة من الغضب على محمد صلاح، نجم منتخب مصر الأول وفريق ليفربول الإنجليزي، بسبب تصريحات التوأم حسام وإبراهيم حسن، في المؤتمر الصحفي يوم الأحد للإعلان عن قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس.

حديث التوأمين في المؤتمر

 حيث أكد التوأم: “مش هنجيب حد غصب عنه، محمد صلاح تقدم بطلب رسمي كي لا يتواجد في الفترة الحالية، وهذا ما توصلنا له، والخطاب الذي استلمه الاتحاد المصري لكرة القدم، وأن لديه إصابة، وأنه يريد الاستمرار مع فريقه”. وفي أخبار محمد صلاح رقم قياسي لمحمد صلاح بعد تمريرة حاسمة أمام مانشستر سيتي

تحرك عاجل لرامي عباس

أكد مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم بأن رامي عباس، وكيل محمد صلاح، تواصل مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضية، وأكد له غضب محمد صلاح، من تصريحات التوأم، عن لاعبه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الأحد للكشف عن قائمة الفراعنة لمعسكر مارس، خصوصًا حديث إبراهيم حسن مدير المنتخب، والذي أكد بصورة غير مباشرة بأن صلاح يريد الهروب من التواجد مع المنتخب.

رد وزير الرياضة على محمد صلاح

أضاف المصدر بأن ” وزير الرياضة، طالب من وكيل أعمال محمد صلاح، بالهدوء مؤكدًا عليه بأنه سيقوم بالتواصل مع محمد صلاح، خلال الساعات القادمة، والحديث معه عن الأمر مع وعده بتنفيذ كافة طلبات صلاح قبل انضمامه لمعسكر منتخب مصر القادم”. وقد يهمك محمد صلاح يوافق على الانتقال لنادي الاتحاد السعودي

قائمة منتخب المصري

تضم قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبو جبل – المهدي سليمان – مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد هاني – أكرم توفيق – محمد حمدي – محمد شكري – أحمد حجازي – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – أحمد رمضان بيكهام.
  • خط الوسط: مروان عطية – حمدي فتحي – إمام عاشور – محمد مجدي أفشة – أحمد نبيل كوكا – محمود تريزيجيه – مصطفى فتحي – حسين الشحات – عمر مرموش.
  • خط الهجوم: مصطفى محمد – أحمد عاطف – محمد شريف – محمد الشامي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية