بعض علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد..اليك هذا المقال

علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد

المرأة، دائماً ما ينتابها شعور القلق حول زوجها خاصّة إذا ما كان يخونها مع امرأةٍ أخرى. الخيانة الزوجية، هي واقعٌ نواجهه اليوم بكثرة داخل المجتمعات وبات الطلاق الحلّ الوحيد الذي يلجأ اليه الأزواج لفضّ علاقتهما.

ias

لن نتكلّم اليوم عن رائحة العطر التي تكون عالقة على ملابس زوجك او حتى آثار القبلات التي تظهر على العنق او الخدود، بل سنرتكز على لغة الجسد او التصرّفات التي يعتمد عليها خبراء الزواج للتأكّد من وجود خيانة زوجية.

التلامس الجسدي: عادةً، الزوجان يميلان الى الكثير من الحركات التي تؤكّد سلامة علاقتهما الزوجية مثل إمساك اليدين والعناق والقبلات الخفيفة على الخدّين. لكن قد يحدث بطريقة مفاجئة ان يتوقّف الزوج عن القيام بهذه الأمور وهذا ما يجعل نيران الشكّ تشتعل!

نظرات العين: تقول بعض الدراسات ان الانسان الكاذب يتفادى كثيراً ان ينظر الى عين الشخص الآخر كي لا يفصحه. هكذا الزوج، تراه يحاول قدر الإمكان ان يقع نظره بنظر زوجته لأنها قد تفضحه بالتأكيد.

تغيير في الإطلالة: هل لاحظت ان زوجك يعتمد ستايل جديد في ملابسه؟ الرجل، يميل الى الكثير من التغيرات في إطلالته وشكله كما وستلاحظين انه بدأ يتردّد كثيراً الى الخارج والعزومات المسائية.

غاضب طوال الوقت: تلاحظ المرأة ان زوجها بدأ يعاملها بقسوة وغضب وجفاف ويميل الى التدقيق في أصغر وأبسط التفاصيل التي لا قيمة لها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية