بالصور...اغلى 10 منازل وقصور في العالم ستبهركم بجمالها!

صور اغلى منزل في العالم

من أقلّ الأمور التي يجب الاهتمام بها في حياتنا، هي تأمين ملجأ او منزل لائق ليأوينا ويحمينا!

ias

شراء المنزل كما وتصميمه، امرٌ لا يستهان به ابداً: فقلّما نجد الفرصة لشراء المنزل وتجديده في فترة زمنية قصيرة او متقاربة. فاقتناء منزل تكلفة غالية وباهظة جدّاً، لذا يجب التفكير جيداً قبل اختيار المنزل الذيستكمل فيه حياتك.

نعرض لكم اليوم، وبحسب آخر احصاء لمجلة فوربس عن اجمل واغلى 10 منازل في العالم:

1-قصر باكنغهام في لندن:

هو منزل العائلة المالكة. سعر هذا القصر وصل الى 1.560000000 دولار اميركي. يضمّ 775 غرفة، 92 مكتب ، 78 حمام و52 غرفة نوم ملوكية.

2- انتيليا في مومباي الهندية:

لصاحبه رجل الاعمال الملياردير الهندي موكيش امباني. هذا المنزل مكوّن من 27 طابق مع مهابط لطائرات الهيلكوبتر مع مرآب للسيارات يتّسع لـ 168 سيارة. سعر هذا المنزل زصل 1 بيليون دولار اميركي.

اقرأ ايضاً: بيوت غريبة في العالم بشكلها المميز

3- حدائق كنسينغتون في جنوب غرب لندن:

يعود هذا المنزل المؤلف من خمس طوابق الى سيدة الاعمال الاوكرانية ايلينا فرانشوك. يضمّ هذا المنزل نادي رياضي، حمام سونا وصالة سينما.

4- Pinnacle في الولايات المتحدة:

نجد هذا المنزل في افخم مركز للتزلج في اميركا. كل طابق فيه لن يشعرك بالبرد ابداً بسبب نظام التدفئة المتطوّر فيه مثل تسخين الأرضيات. يضمّ ايضاً حمام سباحة خارجي وداخلي مع صالة رياضية.

5- منزل الصداقة في فلوريدا:

اشترته مليونيرة روسية بمبلغ 95 مليون دولار من دونالد ترامب. منزل الصداقة والأخوة هذا، متميّز بالزجاج ضد الرصاص كما وصالة كبيرة للحفلات الضخمة والمهمّة.

6- Hala Ranch في كولورادو:

من افخم بيوت المزرعة التي ممكن ان نراها في حياتنا! سعره وصل الى 821.000.000 مليون دولار اميركي. قد نجد في الكثير من التقنيات المميزة مثل محطة لمعالجة المياه ومضخات الغاز.

7- Fleur de Lys في بفرلي هيلز:

بني هذا المنزل عام 2002 بوحي من القلعة الفرنسية Vaux le Vicomte. يضمّ 12 غرفة نوم و15 حمام إضافةً الى غرفة تذوق ومكتبة من طابقين.

8- فيلا ليوبولدا في فرنسا:

من اجمل المنازل التي تطلّ على الشاطئ الفرنسي ريفييرا. هذا المنزل من سلسلة المنازل التي انشأها الملك ليوبولد لعشيقاته. تتميّز بجمال حدائقها الواسعة كما والشاطئ الخاصّ بها.

اليك ايضاً: فرس البحر..منازل عائمة على مياه دبي

9- إليسون استايت في كاليفورنيا:

استوحى الملياردير لاري اليسون منزله من الهندسة اليابانية: فاختار موقع المنزل قرب البحيرة بحيث ضمّ له ايضاً غرفة للشاي وبركة Koi .

10- قلعة Hearst في كاليفورنيا:

يضمّ هذا القصر 27 غرفة تحوّلت فيما بعد الى مركز تصوير وسياحي يقصده الآلاف في كاليفورنيا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية