بناه عام 1986.. عائلة لبنانية ستبيع منزلا فخما لأمير سعودي في هيوستن!

منزل امير سعودي للبيع

يحرص الملوك والأمراء ان يختاروا منازلهم بدقّة وعناية شديدة ذلك لكي يكون واجهة حقيقية لنمط حياتهم.

في ولاية هيوستن الأمريكية، تحديداً في River Oaks ستجدون أغلى وأفخم منزل معروض للبيع. لكن المفاجأة الكبرى هي أن صاحب هذا المنزل هو أمير سعودي!

ias

في العام 1986، بنى الأمير عبدالرحمن بن فيصل هذا المنزل الفخم ولكن اليوم هو معروض للبيع بمبلغ 20 مليون دولار أمريكي فقط، حسب ما قال الوكيل والتر بيرينغ الذي يعمل لشركة مارثا ترنر سوثيبي الدولية العقارات علماً ان المنطقة قد شهدت في السابق بيعاً لهكذا منازل وبسعرٍ يفوق ال 20 مليون دولار!

أحد المحامين الذي يقوم بتمثيل الأمير صرّح ان هذا الأخير بنى هذا المنزل في الثمانينات في ولاية هيوستن ذلك لأنه كان يعمل في مجال العقارات وكان بحاجة لأن يستقرّ في مكانٍ ثابت وواحد.

تبلغ مساحة المنزل حوالى 3000 متر مربّع وفيه 9 غرف نوم. عائلة فارس التي تملّكت المنزل في العام 2007 قامت بإعادة ترتيبه واضافت له مصعداً داخلياً وغرفة طعام تتّسع لأكثر من 40 شخصاً فيما غرفة النوم الرئيسية ستجدون فيها غرفة جلوس وصونا وصالة للتمرين. صاحب المنزل نجاد فارس من أصول لبنانية وهو نجل عصام فارس أحد أهمّ رجال الأعمال اللبنانيين، أوجد لأطفاله باحة خارجية مع ألعابٍ حيث بإمكانهم إمضاء وقتهم واللعب بحرّية تامّة. إضافة الى ذلك، نجد فرناً لإنتاج البيتزا ومسبحا كبيرا.

مالكو المنزل ينوون بيعه ذلك بحجّة ان المنزل بات كبيراً وأطفالهم الذين كبروا في السنّ سينتقلون الى الجامعات ويفضّلون ان يحصلوا على منزل ذات مساحة أصغر لأن تكلفة صيانة منزل الأمير السعودي باهظة جدّاً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية