الى أصحاب الاموال والثروات..اثمن منزل في العالم معروض للبيع!

اثمن منزل في العالم للبيع

تتّجه أنظار أصحاب الأموال والثروات الكبيرة الى منطقة جنوب فرنسا ليشهدوا على أكبر صفقة عقارية في العالم.

تشهد منطقة سان جان كاب فيرا بالقرب من مدينة نيس الفرنسية بالقريب العاجل على عملية بيع لأكبر وأثمن منزل في العالم بقيمة 410 مليون دولار أمريكي، حسب ما صرّحت مجلّة بلومبرغ.

ias

هذا القصر تمّ بناؤه في العام 1830 تحت اسم Villa Les Cedres على مساحة 18 ألف متر مربّع، تحيط به حديقة داخلية تضمّ 14 ألف شجرة ونوع من النبات المختلف. ليس هذا فقط، يملك هذا القصر منظرا واسعا على اليخوت في بحر نيس وجبال الألب.

ملكية هذا القصر تعود للملك البلجيكي Leopold الثاني الذي اشتراه في العام 1904 لعائلته لتقضي هناك عطلة الصيف لكن عند وفاته استملكته عائلة The Marnier-Lapostolle وعملت على زراعة أشجار البرتقال والفواكه الإستوائية لتطوير مبيعاتهم.

في جولة داخل هذا القصر، ستلاحظ وجود 14 غرفة نوم وشرفات واسعة فضلاً عن مكتبة كبيرة جدّاً تضمّ أكثر من 3000 مجلّد وكتاب عن النبات والحياة الطبيعية.

جدران هذا القصر، الذي يعدّ من أجمل منازل العالم، مزيّنة بالرسومات واللوحات كما وبركة مصنوعة يدوياً مليئة بأزهار الزنبق وتمثالٌ برونزي من أثينا فضلاً عن أشجار زيتون عمرها أكثر من 300 عام.

الديكور الداخلي أي اللوحات والثريات وتصميم الفرش والأريكات مستوحاة من الديكور الفرنسي في القرن التاسع عشر.

هذا تردّدت الكثير من الإشاعات حول إمكانية بيع هذا المنزل بقيمة 1 مليار دولار أمريكي لكن هذا الأمر تمّ نفيه من قبل مالكي هذا القصر. فهل يكون من نصيب أحد أثرياء العالم؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية