منزل إيفانكا ابنة الرئيس.. ما إن تنظر إليها حتى تتخيل شكله!

صور منزل ايفانكا ترامب

هل فكرتم يوماً اين يمكن ان تسكن لو كان والدك رئيس دولة؟

حتى الساعة، تظهر لنا إيفانكا ترامب انها مختلفة عن والدها، دونالد الذي يكون محطّ اهتمام الصحافة في كلّ ظهور إعلامي له. ترامب، قلب الكثير من المقاييس منذ تسلّمه سدّة الرئاسة الأمريكية وجعل من نفسه "أضحوكة" على لسان الأمريكيين في بعض المواقف.   لكن إذا ما دخلنا في التفاصيل التي نبحث عنها دوماً، إيفانكا ترامب استطاعت ان تلفت الأنظار بجمالها وإطلالاتها الأنيقة خاصّة في زيارتها الى السعودية مع والدها. هذا الأمر ينعكس تماماً على نمط حياتها وعلى منزلها الذي تعيش معه برفقة زوجها جاريد كوشنر وأولاهما الثلاثة.

ias

اختارت إيفانكا منزلها من جملة المنازل القديمة في ولاية واشنطن: فقد صمّم في العام 1923 من أحد أهمّ المهندس المعماريين في القرن العشرين. يحمل هذا المنزل طابعاً كلاسيكيّاً على الرغم أنه خضع لبعض التجديدات وأعمال الترميم.

مساحة المنزل 629 مترا مربّعا وفيه أكثر من 6 غرف نوم كبيرة والتي يمكن ان تتّسع لعائلة من 5 أشخاص. الى جانب ذلك، يمكن ان تجد مطبخا كبيرا مجهّزا بأجدد الأجهزة المتطوّرة وأحدثها للطهاة الذين يهتّمون بأمور الطبخ والطعام. غرفة النوم الرئيسية تحتوي على حوض استحمام وشرفة خاصّة بها!

خارج المنزل حديقة كبيرة مع مرآب كبير لركن السيارات مع نظام حماية متطوّر جدّاً وجهاز إنذار ضدّ السرقات.

حسب الأرقام، قيمة هذا المنزل تقدّر بـ 5.5 مليون دولار أمريكي ولم يعلم حتى الساعة إذا ما إيفانكا وزوجها قد اشتروا هذا المنزل او استأجروه من المالك مباشرةً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية